الرئيسية » اخبار تقنية » سامسونج تعلق بخصوص إنفجار هواتف Note 7 المستبدلة

سامسونج تعلق بخصوص إنفجار هواتف Note 7 المستبدلة

Samsung

سامسونج وبعد إنفجار Note 7 على متن طائرة أمريكية إظطرت للتعليق على هذه القضية والسبب أن هذا الإنفجار تحديدا بالرغم من أنه ليس الوحيد إلا أنه كان الأكثر تأثيرا بالإعلام، وقد ذكرت الشركة بهذا الخصوص:

لانستطيع الآن تأكيد بأن هذه الحادثة حصلت بهاتف Note 7 مستبدل حتى يصلنا الجهاز، ونحن نعمل مع الجهات المعنية لإستعادة الجهاز وتأكيد السبب. عندما نتخبر الجهاز سنوفر تفاصيل أكثر.

طبعا ستلاحظ بأن سامسونج إضطرت حتى للتعليق قبل أن تستلم الجهاز، والسبب هي الضغوط العالية عليها مابين شركة AT&T التي تفكر في إلغاء مبيعات Note 7 نهائياً وهذه الشركة تعتبر ثالث أكبر عميل لدى سامسونج، بل أن مشكلتها الآن هي أن شركات الإتصالات الأمريكية ككل تنصح مستخدمي Note 7 بإستبدال أجهزتهم بأجهزة من ماركات أخرى.

لكن التعليق السابق المختصر أتبعته سامسونج بتعليق أطول حيث قالت بعد تخوف شركات الإتصالات:

نحن نفهم تخوف شركات الإتصالات والمستخدمين بعد الأخبار الأخيرة والتي أثارت تساؤلات حول مدى أمان الأجهزة الجديدة. نحن الآن نتحرك بسرعة من أجل التحقيق في هذه الحوادث لنحدد الأسباب وسنقوم بمشاركة النتائج قريبا جداً.

إذا وجدنا أي تهديد من الأجهزة الجديدة سنعمل مع الجهات المعنية من أجل إحتواء المشكلة. نريد التأكيد على عملائنا بأننا نأخذ الأمر بجدية كاملة ونحن نقدر صبرهم بينما نحاول أن نعمل بجد على هذا الأمر.

ويبدو بأن سامسونج حتى الآن لم تتوصل إلى نتيجة نهائية بخصوص الإنفجارات الجديدة.

The post سامسونج تعلق بخصوص إنفجار هواتف Note 7 المستبدلة appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*