الرئيسية » اخبار تقنية » سامسونج تحفز موظفيها على إخفاء تفاصيل جالكسي S8 !

سامسونج تحفز موظفيها على إخفاء تفاصيل جالكسي S8 !

S7-6

سامسونج تعمل على جالكسي S8 بلا شك والذي تأمل أن يستعد الثقة بعد مصيبة جالكسي Note 7. وهي تعرف تماما أنه لو حصلت مشكلة واحدة مع الهاتف القادم فإنها ستخسر أكثر مما نتوقع وقد يعني بداية خروجها من السوق.

ولأن سامسونج تعرف خطورة هذا الأمر، قامت اليوم بإرسال بريد إلكتروني لجميع الموظفين تنبههم بأهمية الأمر وتذكرهم بأن إطلاق هاتفها القادم جالكسي لابد أن يكون ناجحا وأنه لابد أن تكون جميع التفاصيل حوله سرية تماماً لضمان نجاحه.

التسريبات عقبة كبيرة أمام نجاح جالكسي إس8 حالياً !

تسريبات العمليات داخل الشركة تهدد نجاح منتجها القادم والأهم أنها تتسبب في خسائر مالية لها حاليا، وهذا ماذكرته سامسونج ضمن بريدها الإلكتروني فهي لاتريد أي نوع من التسريبات حتى حول خطواتها وإستراتيجياتها القادمة.

إقرأ أيضاً: سامسونج قد تغير إستراجيتها بطرحها لهاتف رائد واحد كل عام.

سامسونج لاتريد قتل عنصر المفاجأة

التسريبات قد تفيد الشركات الصغيرة والناشئة في بناء ضجة حول هاتفها القادم، لهذا ستجد شركة صغيرة مثل ون بلس تقوم بتسريب معلومات هاتفها إن لم تتسرب بالفعل. لكن الشركات الكبيرة مثل سامسونج وآبل وهواوي فهي لاتحتاج للضجة لأنها كبيرة سلفا وهنا تصبح التسريبات تضرها.

سامسونج تود إخفاء كل شيء حول جالكسي إس8 بحيث عند إعلانها عن الهاتف بشهر فبراير من 2017 فإن المميزات الجديدة التي يحملها تكون مفاجأة وتنال إعجاب محبيها، لكن إذا تم تسريب جميع تفاصيل الهاتف قبل طرحه فهذا قد يعني أن عنصر المفاجأة قد مات بالفعل وهنا ستكون المشكلة.

من أجل إعادة المستخدمين الذين خسرتهم سامسونج، والذي بحسب أحدث الإحصائيات ذكرت أن عددهم بين خمسة إلى سبعة ملايين شخص. فإنه على سامسونج الحفاظ على عنصر المفاجأة فهي تريد أن يقول الحضور "واو" وبالتالي يندهشون ويُعجبون بما قدمته سامسونج وهذا سيجعل هناك فرصة أكبر لإستعادتهم.

المصدر

The post سامسونج تحفز موظفيها على إخفاء تفاصيل جالكسي S8 ! appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*