الرئيسية » اخبار تقنية » سامسونج بدأت بالتفكير في إلغاء سلسلة نوت !

سامسونج بدأت بالتفكير في إلغاء سلسلة نوت !

note7-fb

سامسونج أوقفت إنتاج هاتف جالكسي نوت 7 وأقفت أيضاً مبيعاته بعد الإنفجارات الأخيرة، لكن هذه الخطوة أتت بعد أن خسرت الكثير من ثقة العملاء حول العالم، وستعاني علامة "نوت" التجارية على المدى الطويل إن أستمرت.

من الواضح، هناك الكثير من العملاء المخلصين للشركة الذي سيستمرون في شراء الهواتف الذكية ضمن سلسلة نوت إذا قررت الشركة الإستمرار فيها، ولكن التصوّر العام لهذه السلسلة قد تغير بشكل كبير خلال الشهرين الماضيين بعد الكارثة الكبيرة.

بحسب الدراسات، فإن النظرة السلبية تجاه سلسلة نوت إرتفعت إلى 53% خلال شهر أكتوبر حيث كانت مجرد 34% خلال شهر أغسطس، بينما الناس التي كانت تحب الهاتف وتنظر له بإيجابية فقد كانت 62% وانخفضت إلى 42٪.

هناك توقعات أن سامسونج بناء على الدراسات السابقة قد تفكر جديا في إلغاء سلسلة نوت وإستبدالها بإسم جديد كونها تضررت كثيرا، ونصح العديد من المُختصين الشركة بذلك خصوصاً وأن سمعة العلامة التجارية تضررت بعد التحذيرات العالمية خصوصاً في المطارات وعلى متن الطائرات وضمن أوقة الشركات الضخمة والأهم أن عدد من شركات الإتصالات حول العالم نصحت عملائها بعدم إقتناء نوت بسبب المشكلة نفسها، ولهذا سيكون من الصعب على الشركة في العام القادم الحصول على قاعدة مستخدمين عالية لنسخة 8 من جالكسي نوت.

ومع ذلك، سامسونج من المرجح أن تحتفظ بالعلامة التجارية «جالكسي» كونها عملت على تسويق هذا الإسم منذ عام 2010 وقد بذلت جهد كبير والكثير من المال وستكون التكلفة مرتفعة جداً لإعادة بناء علامة تجارية أخرى مثلها.

المصدر: Korea Herald

The post سامسونج بدأت بالتفكير في إلغاء سلسلة نوت ! appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*