الرئيسية » اخبار تقنية » سامسونج أضافت ميزات جديدة إلى الشاشة المنحنية في تحديث مارشميلو

سامسونج أضافت ميزات جديدة إلى الشاشة المنحنية في تحديث مارشميلو

edge2

لايوجد شك أن أجهزة سامسونج ايدج هي أكثر الهواتف جمالاً في السوق -أو على الأقل بوجهة نظر البعض- حيث تضم شاشتين منحنية من كلا الجانبين، لكن سامسونج لم تقدمها بالشكل المطلوب فهي لم تستغلها أبداً بشكل جيد.

مع إطلاق تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو والذي تأخرت فيه سامسونج كثيراً، ذكرت سامسونج أن الشاشة المنحنية انتقلت إلى المستوى التالي وهذا أنها قد توفر للمستخدمين معلومات أكثر و ستكون أسرع أيضاً.

وكشفت سامسونج أنه بدلاً من معالجة الجزء المنحني من حافة الشاشة سيتم تعزيز التجربة عبر توسيع المعلومات المعروضة على الشاشة المنحنية، ويمكن للمستخدمين توسيع التجربة من 260 بكسل إلى 550 بكسل مما يتيح زيادة ظهور المحتوى في أي وقت من الاوقات.

بالإضافة إلى توسيع المساحة لبعض التطبيقات سامسونج سوف تسمح أيضاً للمستخدمين بتخصيص حتى 9 شاشات لتطبيقات الشاشة المنحنية، هذه الاختصارات تسمح للمستخدمين بالانتقال إلى جهات الاتصال المفضلة لديهم أو إلى التطبيقات بسرعة أكبر بدلاً من البحث عبر القوائم أو التعامل مع الشاشة الرئيسية المزدحمة .

وأخيراً أضافت سامسونج لوحة مهام خاصة بالشاشة المنحنية والتي تقدم اختصارات لخصائص التطبيقات والمهام ، على سبيل المثال، يمكنك ضبط المنبه، إنشاء حدث في التقويم أو حتى فتح المسطرة التي قد لاتكون شيئاً كثير الاستخدام لكنها ستكون مريحة إذا كنت تريد قياس شيء ما .

كل هذه الميزات ستكون جزء من تحديث مارشميلو لجالكسي S6 و S6 ايدج الذي ينبغي أن يكون متاح ابتداء من اليوم وبشكل تدريجي.
هل وصلك التحديث ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*