الرئيسية » اخبار الرياضة » زيدان: كريستاينو يشعر ببعض الآلام لكنه جاهز لمواجهة الأتلتي وأشكر ماتيرازي

زيدان: كريستاينو يشعر ببعض الآلام لكنه جاهز لمواجهة الأتلتي وأشكر ماتيرازي

1451917178_127425_1451917298_noticia_normal

هاي كورة_ أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بأن نجمه كريستيانو رونالدو يشعر ببعض الآلام، لكنه سيشارك في لقاء غد أمام أتلتيكو مدريد، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي للقاء نهائي دوري الأبطال قائلاً عن مشاركة كريستيانو غداً “أعتقد بأن الأمر يختلف عن المواجهة الماضية أمام السيتي، هو الآن يشعر ببعض الآلام البسيطة، لكنه سيلعب، ولا توجد أي مشاكل”.

وبسؤاله عن اللاعب الذي يتمنى طرده من أتلتيكو مدريد، رد قائلاً “لا أعتقد أنها مسألة لاعب معين، أتلتيكو مدريد فريق جماعي، وغداً سيلعب 11 لاعباً أمام 11 آخرين، وسيكون ريال مدريد، والأتلتي مركزين ومستعدين للنهائي، لا أريد طرد أحد”.

وتابع “ستكون مباراة معقدة، علي أن أدافع جيداً عندما نفتقد الكرة، وبعد ذلك لدينا أسلحة سنستخدمها في الهجوم، وعلينا الركض كثيراً، وهذا الأمر الأهم، أتلتيكو مدريد فريق صعب المراس ليس علينا فقط، بل على كل الفرق الذي واجهته”.

وسئل عن تصريحات ماتيرازي بأنه يساند ريال مدريد، وزيدان، رد قائلاً “أنا سعيد بالعمل الذي انجزناه، وسعيد بما قاله ماتيرازي، ليس لدي ما أقوله أكثر من ذلك”.

وأختتم تصريحاته قائلاً “لدي أحاسيس جيدة حول اللقاء، وبالتأكيد سيكون هناك ضغط أثناء المباراة، وهذا من ضمن عمل المدرب، ويعجبني هذا الأحساس، والشعور وأنت تلعب النهائي كلاعب، مختلف عن وأنك مدرب، وأنشيلوتي قال لي خلال نهائي لشبونة، سيأتي عليك يوم، وتشعر ما اشعر به حالياً، وها أنا ذا أصبحت مدرب الفريق، وأشارك بالنهائي”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*