الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد يلتقي وكيل بوجبا

ريال مدريد يلتقي وكيل بوجبا

08567d04-7135-48e7-a100-d26b6e72756e

هاي كورة- اتخذ مسؤولي نادي ريال مدريد الخطوات الأولى للتعاقد مع النجم الفرنسي بوجبا ,حيث كشفت شبكة سكاي سبورت الإيطالية انه تم إجراء اجتماع يوم الثلاثاء بين خوسيه انخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد و مانيو رايولا وكيل أعمال بوجبا في موناكو.

تم التطرق في الاجتماع لمسألة الراتب حيث عرض ريال مدريد راتب 8 ملايين يورو سنويا اضافة إلى مكافآه في عقد يمتد لخمس سنوات و لكن كانت مطالب وكيل أعمال بوجبا أعلى حيث طلب راتب أعلى ما بين 12 و 13 مليون يورو .

و تعد هذه هي العقبة الأولى أمام ريال مدريد و التي من شأنها أن تكون المفاوضات طويلة , لكن من الممكن أن يرفع الريال من عرضه إلى 10 ملايين يورو ليتساوى بذلك مع المدافع سيرجيو راموس الذي جدد عقده السنة الماضية , و يذكر أن اللاعب الفرنسي يتقاضى راتب قدره 4.5 مليون يورو في اليوفنتوس.

و تعد هذه الخطوات أمر معتاد عن النادي الملكي حيث يقوم بجس نبض اللاعبين المستهدفين و معرفة مدى إمكانية جلبهم إلى النادي ثم يجلس للتفاوض مع ناديآخر , و لحد الآن لم يدخل الريال و اليوفنتوس في مفاوضات رسمية إلا انه حسب المعلومات الخارجة من إسبانيا و إيطاليا فان اليوفي يطالب بمبلغ 120 مليون يورو للتنازل عن نجمه.

من جهة أخرى اكد وكيل أعمال لاعب وسط روما ميراليم بيانيتش انه سيترك النادي متجها إلى يوفنتوس الذي سيدفع الشرط الجزائي المقدر ب38 مليون يورو , و هذا من شأنه أن يرجح خروج بول بوجبا من يوفنتوس بطل الدوري الايطالي .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*