الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد يقسو على نجمه الشاب لهذا السبب

ريال مدريد يقسو على نجمه الشاب لهذا السبب

هاي كورة – يمتلك نادي ريال مدريد الإسباني العديد من المواهب الشابة والتي تمتلك مستويات فنية رائعة ويتوقع لهم الكثيرون مستقبلاً باهراً خلال الفترة المقبلة وأن يكونوا نواة لتدعيم الفريق الأول قريباً.

ولعل ابرز المواهب الرائعة بفريق كاستيا التابع للنادي الملكي داني جوميز صاحب العشرون عاماً والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة ولكنه بات يعاني كثيراً داخل النادي الملكي بالأونة الأخيرة وأصبح منبوذاً ويعيش وضعية صعبة للغاية.

ويعتبر الاعب الهداف الأول لفريق الشباب بنادي ريال مدريد ولكنه أصبح جليساً لدكة البدلاء في المباريات الخمس الأخيرة حيث لم يشارك نهائياً في أخر مبارتين الأمر الذي اثار العديد من علامات الإستفهام.

ووفقاً للصحف الإسبانية فإن عدم مشاركة اللاعب جاءت كنوع من أنواع العقاب بسبب عدم توصل الإدارة لإتفاقاً مع اللاعب بشأن تجديد تعاقده بالفريق.

وأشارت الصحف أن هناك العديد من الجلسات التي جمعت بين إدارة الميرنجي ووكيل اللاعب ولكن كلها باءت بالفشل دون الوصول لأي إتفاق بشأن تجديد العقد.

وشارك جوميز بشكل منتظم في النصف الأول من مباريات دوري الشباب حيث سجل سبعة أهداف في أول خمس مباريات على الرغم من أرقام التهديفية الرائعة إلا أن مسؤولو ناديه قرروا معاقبته بسبب عدم تجديد عقده.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*