الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد يستهدف لاعب بالميراس

ريال مدريد يستهدف لاعب بالميراس

NEW PLYMOUTH, NEW ZEALAND - JUNE 11: Gabriel Jesus of Brazil controls the ball while Nahitan Nandez of Uruguay looks on during the FIFA U-20 World Cup New Zealand 2015 Round of 16 match between Brazil and Uruguay at Stadium Taranaki on June 11, 2015 in New Plymouth, New Zealand. (Photo by Hagen Hopkins/Getty Images)

هاي كورة- وضع ريال مدريد عينه على لاعب بالميراس البرازيلي جابرييل خيسوس البالغ من العمر 19 عاما , و يسارع النادي للحصول على خدمات اللاعب الذي يدخل ايضا ضمن جدول أعمال العديد من الأندية مثل السيتي و برشلونة و يوفنتوس .

و أبدى نادي برشلونة جدية في التعاقد مع اللاعب البرازيل فقد اجتمع أحد اطراف النادي الأسباني مع نادي بالميراس , لكن دخول ريال مدريد قد يغير المشهد في المستقبل .

و قد تكلف الصفقة مبلغ 24 مليون يورو , لكن المفاوضات لن تكون سهلة خاصة مع اللاعبين البرازيلييين حيث الكثير منهم يتم توزيع حقوقهم بنسبة 55 % للوكلاء و 15 % للاعب و البقية يملكها النادي .

و قد أظهر اللاعب قدرات هجومية جيدة, وقد تم إستدعائه الى الألعاب الأولمبية في أغسطس القادم حيث سيشارك مع المنتخب البرازيلي الأولومبي في منافسات كرة القدم

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*