الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد ربح كثيرا من السوبر الأوروبى… ليس مجرد إنتصار ولقب فقط !

ريال مدريد ربح كثيرا من السوبر الأوروبى… ليس مجرد إنتصار ولقب فقط !

1470815928_865012_1470816395_noticia_normal

هاى كورة_مباراة إشبيلية فى كأس السوبر الأوروبى التى حظى ريال مدريد بمعانقتها للمرة الثالثة فى تاريخه كشفت بعض النقاط الهامة حول مستوى ريال مدريد وقدرته على المنافسة الموسم المقبل فى الليجا وفى أوروبا.

من الإيجابيات الواضحة فى الفريق هو المردود البدنى الهائل للريال على الرغم من عدم بداية الموسم فلقد وضح مردد السيد أنطونيو بينتاس المسئول البدنى الجديد عن الريال والذى طور قدرات اللاعبين بدنيا وظهر جليا أن الريال يقف على قدميه حتى نهاية المباراة البدنية الكبيرة ضد إشبيلية.

سيرجيو راموس على الرغم من خطئه الفادح فى الهدف الثانى لإشبيلية إلا إنه لايزال الفتى الذهبى للريال ومثل هذه الأهداف تجعل راموس دائما فى الموعد وتجعل اللاعبين يشعرون بقيمة القائد الجديد للريال فى آخر موسمين.

من الإيجابيات أيضا تأكد زين الدين زيدان مدرب الريال عمليا بانه لن يتأثر فى حال غياب البى بى سى فهو حاليا يمتلك شباب رائع وواعد للغاية مثل فاسكويز وأسينسيو مع خبرات إيسكو وخيميس ومع حماس موراتا على الرغم من عدم ظهوره بالمستوى المتوقع منه البارحة ولكن يظل من أفضل المهاجمين الشبان فى العالم مع إثبات كوفاسيتش قدراته الفنية الكبيرة.

الآن مع إشتراك كل هؤلاء النجوم الشبان أصبح رحيلهم صعب للغاية لأنهم فى حال رحيلهم لأى فريق يلعب فى دورى الأبطال أو الدورى الأوروبى فلن يشتركوا معه حتى يناير المقبل لإشتراكهم فى السوبر وهذا سيجعل اللاعبين فى حالة تركيز شديد بالإضافة لإن زيدان سيطمئن على وجود زاد بشرى كبير داخل الفريق كما إن الفوز بهذه الطريقة الملحمية أعاد للفريق ذكريات الإنتصار التاريخى ضد أتلتيكو مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا 2014 ومثل هذه الإنتصارات المتأخرة تزيد ثقة الفريق بأنهم لن يخسروا مهما كانت الظروف.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*