الرئيسية » اخبار الرياضة » رونالدو يترنح في أسبانيا.. ويتألق أوروبياً

رونالدو يترنح في أسبانيا.. ويتألق أوروبياً

قالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 400 هدف، يواجه صعوبات كبيرة تزداد فداحتها مع الوقت في نسخة الموسم الجاري من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أنه لم يسجل سوى هدف واحد في البطولة بعد مرور تسع مراحل منها.

وأوضحت أن رونالدو لم يشارك حتى المرحلة الخامسة من البطولة على خلفية عقوبة الإيقاف لأربع مباريات التي فرضت عليه بعد طرده أمام برشلونة في كأس السوبر الأسباني.

ولكن وعلى الرغم من ذلك وحسب ما ذكرت الصحيفة، لعب رونالدو خمسة لقاءات في الدوري الإسباني ولم يسجل سوى هدف وحيد في مرمى خيتافي قبل أسبوع.

ولم ينجح صاحب القميص رقم سبعة في التسجل في مرمى بيتيس وألافيس واسبانيول وايبار، وحاول كثيرا أمام الأخير في مباراة الأحد ولكن من دون جدوى. ونجح الحارس ايبار في التصدي لتسديدتين من قدم رونالدو، ليخرج الأخير من ملعب المباراة تملؤه مشاعر الاحباط والغضب بعدما فشل مرة أخرى في تسجيل أهداف في مسابقة الدوري الأسباني وتفويت فرصة تقليص فارق الأهداف بينه وبين ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الذي تجمد رصيده عند 11 هدفا خلال الجولتين الماضيين.

وعلى النقيض، يسير رونالدو بخطى ثابتة في بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يقدم أفضل مستوياته ووصل معدل تهديفه إلى أكثر من هدف واحد في كل مباراة. ويتربع اللاعب البرتغالي على صدارة هدافي البطولة الأوروبية بعدما سجل هدفين في مرمى أبويل نيقوسيا القبرصي وهدف في مرمى بروسيا دورتموند الألماني وهدف في شباك توتنهام.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*