الرئيسية » اخبار الرياضة » روما وليفربول, كيف سينخدع الجميع في هوية المتأهل!.

روما وليفربول, كيف سينخدع الجميع في هوية المتأهل!.

هاي كورة_روما وليفربول, أنسب قرعة لفرانشيسكو وأسوء سيناريو لكلوب. في البداية الذهاب في أنفيلد والعودة بالأوليمبكو, الفريقان إستحقوا الوصول لذلك الدور بعدما أزاحوا مرشحين للقب الدور السابق. المباراة ستكون صعبة جداً ونسبتها 50-50 عكس ما يتوقع البعض أنها محسومة لليفر.

كلوب بالتأكيد غير سعيد, كان يريد بايرن أو مدريد, الفرق التي تستحوذ وتبدأ بالبناء من الخلف حتي يتسني له تطبيق الـGegean Pressing كما يريد, ولكنه في المقابل يعاني أمام الفرق التي لا تمانع بترك الكرة, ولديها مهاجم طويل وقوي يرسلون له الطويلة كدزيكو وكما فعل دي فرانشيسكو ضد البرسا.

تلك اللقطة تكررت في مباراة الليفر واليونايتد والإعتماد علي لوكاكو في كرتين أرسلهم لراشفورد بهدفين, لأن كلوب يضغط علي فريق يرسل الكرة طولياً, ولا يستحوذ من الأساس! لذلك سيعاني كلوب من ذلك الأسلوب ومن دزيكو بشكل كبير الذي يعمل كمحطة جيدة لتفادي روما لضغط الخصوم والوصول بشكل أسرع.

ناهيك عن تحول روما إلي رباعي أو ثلاثي وخماسي حتي في الخط الخلفي, ذلك التنوع الجميل في الحالة الدفاعية والإرتداد السريع للاعبية وقتل المساحات سيصعب المهمة جداً علي كلوب. لذلك من يتوقع ان تكون مواجهة سهلة فهوا واهم, ففلسفة روما مضرة لكلوب, ويمتلكون نسبة مساوية لهم جداً في التأهل.

دي فرانشيسكو كذلك مدرب مميز جداً, صنع شخصية أوروبية مميزة لروما, حاكت لاعبيه فرق كبري أوروبياً كتشيلسي وأتلتكوا وإستطاع حسم الصراع لصالحه في الأخير, حتي سيناريو الفوز علي البرسا مهم جداً في مسيرة وطموح ذلك الفريق. المواجهة صعبة كما شرحت.. ولكني أتوقع صعود روما.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*