الرئيسية » اخبار تقنية » رسمياً: يوتيوب أصبحت شبكة إجتماعية أكبر وهذا سيضمن إستمرارها

رسمياً: يوتيوب أصبحت شبكة إجتماعية أكبر وهذا سيضمن إستمرارها

YouTube unveils their new paid subscription service at the YouTube Space LA in Playa Del Rey, Los Angeles

يوتيوب تنوي أن تكون أكثر من منصة لمشاركة مقاطع الفيديو. المنصة التي تمتلكها شركة ألفابت -قوقل سابقاً- أطلقت علامة تبويب جديدة في القنوات تحمل الأسم Community، والتي ستمنح منشئي المحتوى القدرة على مشاركة المنشورات، مقاطع الفيديو القصيرة وصور GIF، وعلامة التبويب هذه كانت متواجدة سابقاً بأسم Discussion أي مناقشة، لكنها كانت تسمح للمستخدمين التعليق فقط بالرسائل النصية.

هذه المميزات أشيع أن يوتيوب تعمل عليه منذ أشهر، واليوم أعلنت عنها رسمياً وتهدف من خلالها الإبقاء على منشئي المحتوى في المنصة للتواصل مع المتابعين عوضاً عن التواصل معهم في مواقع التواصل الإجتماعية الأخرى، بحيث يقوم صاحب القناة بمشاركة المُستجدات على شكل منشورات ومن الممكن للمتابعين التعليق والتقييم بالإعجاب وعدم الإعجاب، وعندما يقوم صاحب القناة بنشر منشور جديد، سيظهر في صفحة الإشتركات تماماً كالفيديوهات الجديدة.

وتقول إدارة يوتيوب أن الخدمة تم إختبارها على مدى الأشهر القليلة الماضية مع مجموعة القنوات، واليوم تم إطلاقها رسمياً بنسخة بيتا حصراً للمجموعة التي تم إختبارها سلفاً، على أن يتم إتاحتها لمجموعة أكبر من القنوات في الأشهر المقبلة. مثل هذه الخطوة ستجعل من يوتيوب أكبر مما نعرفه سابقا حيث نعرف بأنه مكان لمشاهدة الفيديوهات فقط لكن يبدو بأنها الآن ستصبح أكثر من ذلك وستعرف أخبار القنوات وكل تفاصيلها من خلال الشبكة الإجتماعية ذاتها يوتيوب.

المصدر: يوتيوب

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*