الرئيسية » اخبار تقنية » رسمياً: ون بلس تعلن عن هاتف OnePlus 3 ومتاح بدون دعوات!

رسمياً: ون بلس تعلن عن هاتف OnePlus 3 ومتاح بدون دعوات!

oneplus-3-h

بعد سلسلة من الإشاعات التي خرجت من الشركة نفسها على مدى الأشهر الماضية، أعلنت ون بلس رسمياً عن أحدث هواتفها العاملة بنظام تشغيل أندرويد OnePlus 3.

الهاتف يحمل شاشة AMOLED حجمها 5.5 أنش بدقة 1080P مضادة للإنعكاس ومعالج سنابدراجون 820 وذاكرة عشوائية حجمها 6 قيقابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية سعتها 64 قيقابايت ولايدعم الهاتف منفذ MicroSD للتخزين الخارجي.

بطارية الهاتف سعتها 3000 ملي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، وسيكون المستخدم قادراً على شحنها من خلال منفذ USB-C، وسيحصل على شحن 60% خلال نصف ساعة فقط، فيما الكاميرا الخلفية دقتها 16 ميقابكسل مع ميزة التثبيت البصري وLED flash تُصور 4K والكاميرا الأمامية دقتها 8 ميقابكسل تُصور بدقة 1080p.

وبالطبع يحمل الهاتف العديد من المميزات كونه الهاتف الرائد للشركة هذا العام، حيث يأتي مزوداً ببصمة الأصبع وتصميم أنيق من الألمنيوم وقد يبدو مُشابهاً نوعا ما لهاتف HTC M8، ويأتي بلونين الرمادي والذهبي ويحمل منفذ 3.5 ملم.

سعر الهاتف 399 دولار أمريكي التي تعادل قرابة 1500 ريال ويعمل بنظام اندرويد 6.0.1 بواجهة Oxygen ولن تحتاج إلى دعوة للحصول عليه، وسيكون متوفراً للشراء في وقت لاحق من اليوم، ولكن يُمكنك شراء نسخة واحدة فقط من الهاتف خلال الفترة الحالية وسيصلك خلال يومان عمل إن كُنت في أمريكا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*