الرئيسية » اخبار تقنية » رسمياً: تويتر تعتمد خطة خوارزمية التايم لاين الجديدة

رسمياً: تويتر تعتمد خطة خوارزمية التايم لاين الجديدة

twitterlogo

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر رسميا اليوم عن إطلاق النسخة الجديدة من تايم لاين أو الخط الزمني الخاص بترتيب تغريدات المستخدمين حسب اهتماماتهم. وأشارت تقارير سابقة أن الشركة تنوي تغيير ترتيب الخط الزمني وفقا لخوارزمية معينة وهي نفسها التي تستخدمها الشركة في ميزة" بينما كنت بعيدا" أو while you were away التي تعرض أبرز التغريدات التي تم نشرها أثناء عدم تواجدك على الشبكة الاجتماعية وذلك بناء على مدى شعبية التغريدات أو مدى تفاعلك مع الشخص الذي يقوم بنشرهم.

لن يتم تثبت تمكين ميزة التايم لاين الجديدة " Show me the best tweets first" أو اعرض أفضل التغريدات أولا بشكل افتراضي وبالتالي سيضطر المستخدمين للتوجه للإعدادات لتمكينها وخلال الأسابيع القادمة ستقوم الشركة بإعلام جميع المستخدمين بالميزة عن طريق الإشعارات وفي حال لم تتأقلم مع التايم لاين الجديد يمكنك إيقافها من الإعدادات التغيير قادم لجميع المنصات الرئيسية وهم الأندرويد، iOS والويب.

لقد قدم الأشخاص الذين قاموا باختبار التايم لاين الجديد آراء مختلفة حيث قال البعض بأنه وسيلة سهلة للوصول إلى التغريدات وقال آخرون بأنه يفرق التغريدات التي تحتاج لأن تكون متتابعة مثل تغريدات حدث معين وقال بعض أنصار التايم لاين بأنه يتفوق دائما على جداول الترتيب الزمني في استطلاعات رأي المستخدم حتى لو قال المستخدمون أنهم يفضلون الترتيب السابق.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*