الرئيسية » اخبار تقنية » رسمياً: الإعلان عن هاتف أونور نوت 8 بمقاس ضخم

رسمياً: الإعلان عن هاتف أونور نوت 8 بمقاس ضخم

Honor Note 8

أعلنت شركة أونور الصينية رسمياً عن هاتفها الذكي أونور نوت 8 في الصين كما وعدت قبل نحو أسبوع. يأتي الهاتف بشاشة حجمها 6.6 أنش والحقيقة أن هذا يعتبر مقاس كبير جدا وهذه الأحجام الكبيرة ليست غريبة على هواوي أو أونور، ويبدو أن الهواتف ستحل محل الأجهزة اللوحية قريباً !

Honor Note 8 يأتي بشاشة أكبر من المنافسين بشكل طفيف بدقة 2560×1440 مما يعني أنها QHD بحال كنت تتسائل، ومعالج ثماني النواة Kirin 955 فيما ذاكرة الوصول العشوائي "الرام" حجمها 4 قيقابايت وخيارات للتخزين الداخلي 32 – 64 – 128 قيقابايت.

الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميقابكسل تسجل الفيديو بدقة 1080p لكنها لا تملك ميزة التثبيث البصري، فيما الكاميرا الأمامية دقتها 8 ميقابكسل مُخصصة لإلتقاط صورة السيلفي.

Honor Note 8 يدعم شريحتي إتصال، ويدعم الذاكرات الخارجية حتى 128 قيقابايت، ويدعم أيضاً شبكات الجيل الرابع ومنفذ USB-C وبطارية قوتها 4500 ميلي أمبير فيما يعمل بنظام أندرويد لولي بوب، وبصمة الأصبع في الجزء الخلفي من الهاتف.

وأتاحت الشركة الطلب المُسبق إبتداءً من اليوم على أن يتم إرسال الدفعة الأولى في التاسع من أغسطس الجاري، ويبدأ سعره من 345 دولار أمريكي لنسخة 34 قيقابايت إلى 420 دولار أمريكي لنسخة 128 قيقابايت.

هل هذا الهاتف سيتوفر بشكل عالمي ؟ حتى الآن غير معروف لكن حتى بحال قررت الشركة أنه سيكون مخصص للسوق الصيني فعليك أن تتوقع بأنها ستطلق هاتفاً آخر موازياً له مخصص للأسواق العالمية كما فعلت مع أونور V8 للسوق الصيني ثم أونور 8 للأسواق العالمية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*