الرئيسية » اخبار تقنية » ردود الفعل بعد مؤتمر آبل: آيفون SE غير مهم لكن هناك بعض الإعجاب بآيباد برو 9.7

ردود الفعل بعد مؤتمر آبل: آيفون SE غير مهم لكن هناك بعض الإعجاب بآيباد برو 9.7

Screen Shot 2016-03-21 at 8.55.59 PM

بحسب عدة تصويتات قمنا بها أثناء مؤتمر آبل على حسابنا بتويتر فإنه شارك مئات المتابعين بهذه التصويتات والتي كانت حول هاتف آبل آيفون SE الجديد، وجهازهم اللوحي آيباد برو ٩.٧ إنش وأخيرا حول ساعتهم الذكية آبل واتش وذلك بعد أن قامت آبل بتخفيض سعرها.

أولا البداية كانت مع آيفون SE الذي شارك فيه 733 شخص، 68٪ منهم يعتقد أن آيفون SE لا يهمه وبأنه يفضل الهواتف ذو الحجم الأكبر فربما لم ترق لهم فكرة هاتف بحجم 4 إنش بينما 32٪ فقط هم من أعجبوا بهذا الحجم الجديد وربما يحصلون على نسخة منه.

أما فيما يخص آيباد برو الذي يأتي بحجم 9.7 إنش وهذا أصغر من حجم آيباد برو الأول، فإن 19٪ من المشتركين يعتقدون بأن الجهاز جميل وبأنهم سيحصلون على نسخة منه، بينما عبر 57٪ وهي النسبة العظمى بأن الجهاز رائع لكن لايعتقدون بأنهم بالفعل سيقومون بشراء نسخة منه وأخيرا فإن هناك نسبة 24٪ لم يعجبوا بالجهاز أبداً.

كما أعلنت آبل من خلال المؤتمر بأنها قامت بتخفيض سعر ساعتها الذكية لتبدأ من 299 دولار حيث كانت أعلى من ذلك سابقا، ومن خلال التصويت عبر 18٪ بأنهم سيقومون بالحصول على واحدة بعد تخفيض سعرها بينما كانت النسبة العظمى قد ذكرت بأنها لن تشتري الساعة والتي قدرت نسبتهم ب 76٪ وهذه نسبة ساحقة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*