الرئيسية » اخبار تقنية » رئيس LG يصف آيفون SE: نفس التقنية والميزات القديمة

رئيس LG يصف آيفون SE: نفس التقنية والميزات القديمة

apple-iphone-se-ipad-pro-event-verge-296.0

في وقت سابق من هذا الاسبوع أعلنت آبل أخيراً عن هاتف آيفون SE كبديل لجهاز آيفون 5S ولكن مع معالج أسرع وكاميرا أفضل وعدد من الميزات الاخرى، قرار طرح آيفون رخيص وخاصة في هذا الوقت من السنة يبين نية آبل أنها تريد جذب عدد أكبر من العملاء خصوصا الذين يودون تجربة هاتف آيفون لكن لم يفعلوا ذلك بسبب إرتفاع سعرها.

من غير المألوف للشركات العودة لتصميم قديم، حيث قال الرئيس التنفيذي لشركة LG تشو جو أن جهود شركته إل جي هي التركيز على هاتف G5 حاليا ولم يحدد موقفه من ممارسة ميزة إعادة التدوير.
وقال عند طرح السؤال عليه: نحن لانهتم بشكل كبير لمنافسة المنتجات، نحن نركز على التأكد من أن الجهاز جديد يوفر للمستهلكين مجموعة متنوعة من الخيارات للحصول على المتعة، اطلاق جهاز جديد مع تقنية ومميزات قديمة ليست الطريقة التي تتبعها ال جي.

ويبدو بأن رئيس إل جي لم تعجبه فكرة إطلاق هاتف بتصميم قديم إلا أنه لم يرد الخوض بهذا الأمر كثيراً، ويذكر بأن إل جي تستعد لإطلاق واسع لهاتفها G5 عالميا ويتوقع أن ينطلق بالأسواق المحلية يوم 1 أبريل حيث سيحمل شريحتين وسيدعم منفذ ذكي من خلاله يمكنك إيصال الهاتف بعدد واسع من الإكسسوارات التي رأينا بعضها حاليا وسيتم إطلاق بعضها الآخر لاحقا وسنقوم بتيك فويس بمراجعة الهاتف بالكامل كما هو معتاد.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*