الرئيسية » twitter » رئيس تويتر يؤكد أن ميزة تعديل التغريدات وميزات أكثر قادمة قريباً

رئيس تويتر يؤكد أن ميزة تعديل التغريدات وميزات أكثر قادمة قريباً

Twitter-DM

تفاعل Jack الرئيس التنفيذي لتويتر مع العديد من المستخدمين وأكد قدوم العديد من الميزات أولها امكانية تعديل التغريدات حيث أكد بأنها من الميزات المطلوبة فعلا وسيتم توفيرها للجميع بطريقة ما قريباً.

الملاحظ بأنه منذ عودة Jack لرئاسة الشركة، وجدنا تويتر عاد لنشاطه السابق قبل سنوات وبدأ بتوفير الكثير من الميزات الجديدة وبدأ يشعر المستخدم بأن هناك نوع من التطوير والاهتمام الذي فقدناه طوال السنوات الماضية.

جاك أكد كذلك -ردا على أحد الأشخاص- بأن أولوية تويتر القصوى حاليا هي توفير أدوات من أجل محاربة الحسابات المزعجة والتي تتهجم على الآخرين، ويذكر بأن تويتر بدأت بالفعل بتوفير بعض الخيارات للمستخدمين لكنها كانت قد ذكرت بوقت سابق بأن هناك المزيد من الأدوات التي ستصل للمستخدمين والتي ستمكن الجميع من التحكم بجودة التغريدات التي تصل لهذا فإن تويتر ستدخل بحرب مباشرة مع كل من يتعرض للآخرين بالشتائم كما يبدو.

ليس هذا فقط، بل فقد أكد جاك بأن هناك ميزة قادمة ستمكن المستخدم من تحديد بعض التغريدات لقرائتها لاحقا حيث يلجأ الكثير لتمييزها بزر الاعجاب من أجل العودة لها لاحقا لكن يبدو بأن البديل قادم قريبا ليكون زر الاعجاب هي فقط للتغريدات التي أعجبتك.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*