الرئيسية » اخبار الرياضة » “رئيس الزمالك” يتمسك بالانسحاب من الدوري الا بشرط ..

تمسك رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بالانسحاب من مسابقة الدوري العام المصري ومعه عدد أخر من الأندية الأخرى الاسماعيلي والشرقية وأسوان بسبب مهازل التحكيم إلا في حالة رحيل الثنائي رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام، ووجيه أحمد، نائب رئيس لجنة الحكام من أجل التراجع عن الانسحاب. وطلب رئيس نادي الزمالك تعيين أشخاص آخرين بخلاف الثنائي رحيل الثنائي رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام، ووجيه أحمد، نائب رئيس لجنة الحكام من أجل استمرار الزمالك في الدوري الممتاز. حيث شهدت الاتصالات التي تمت بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة والذي تمسك فبها مرتضى منصور بالانسحاب من الدوري ومعه عدد أخر من الأندية إلا في حالة إقالة البلتاجي ووجيه.

“رئيس الزمالك” يتمسك بالانسحاب من الدوري الا بشرط ..

تمسك رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بالانسحاب من مسابقة الدوري العام المصري ومعه عدد أخر من الأندية الأخرى الاسماعيلي والشرقية وأسوان بسبب مهازل التحكيم إلا في حالة رحيل الثنائي رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام، ووجيه أحمد، نائب رئيس لجنة الحكام من أجل التراجع عن الانسحاب.

وطلب رئيس نادي الزمالك تعيين أشخاص آخرين بخلاف الثنائي رحيل الثنائي رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام، ووجيه أحمد، نائب رئيس لجنة الحكام من أجل استمرار الزمالك في الدوري الممتاز.

حيث شهدت الاتصالات التي تمت بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة والذي تمسك فبها مرتضى منصور بالانسحاب من الدوري ومعه عدد أخر من الأندية إلا في حالة إقالة البلتاجي ووجيه.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*