الرئيسية » اخبار الرياضة » رئيس الزمالك لـ”عضو مجلس الاهلى “أحذرك وسأكشف فضائح “نور الدين” | فيديو

حذر رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عضو مجلس إدراة النادي الأهلي بسبب دفاعه المستميت عن الحكم إبراهيم نور الدين قائلا :" دفاعك عن الحكم "نور الدين" تواطؤ وأحذرك من هذا . وأضاف" رئيس الزمالك " أن تمسك رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة الكابتن رضا البلتاجي بلجنة الحكام سيفسد مسابقة الدوري العام المصري ولابد من رحيله لأنة لا يصلح لإدارة اللجنة . وتابع :" سيسافر فريق الزمالك إلى أسوان أذا تم حل الأزمة بعد اجتماع اتحاد الكره موجها " مرتضى منصور" الشكر إلى احمد حسام "ميدو" على اعتذاره قائلا :" الزمالك هو الباقي لميدو لأنه ابن من أبنائه " . وأوضح "مرتضى منصور" أنة سيتم عقد اجتماع غدا الأربعاء مع اتحاد الكره ورؤساء الأندية ولجنة الأندية سوف تعقد اجتماع يوم السبت المقبل وسنكشف فضائح إبراهيم نور الدين الحكم الذي أجرى مداخلة مخالفة للوائح الاتحاد الدولي .

رئيس الزمالك لـ”عضو مجلس الاهلى “أحذرك وسأكشف فضائح “نور الدين” | فيديو

حذر رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عضو مجلس إدراة النادي الأهلي بسبب دفاعه المستميت عن الحكم إبراهيم نور الدين قائلا :" دفاعك عن الحكم "نور الدين" تواطؤ وأحذرك من هذا .

وأضاف" رئيس الزمالك " أن تمسك رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة الكابتن رضا البلتاجي بلجنة الحكام سيفسد مسابقة الدوري العام المصري ولابد من رحيله لأنة لا يصلح لإدارة اللجنة .

وتابع :" سيسافر فريق الزمالك إلى أسوان أذا تم حل الأزمة بعد اجتماع اتحاد الكره موجها " مرتضى منصور" الشكر إلى احمد حسام "ميدو" على اعتذاره قائلا :" الزمالك هو الباقي لميدو لأنه ابن من أبنائه " .

وأوضح "مرتضى منصور" أنة سيتم عقد اجتماع غدا الأربعاء مع اتحاد الكره ورؤساء الأندية ولجنة الأندية سوف تعقد اجتماع يوم السبت المقبل وسنكشف فضائح إبراهيم نور الدين الحكم الذي أجرى مداخلة مخالفة للوائح الاتحاد الدولي .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*