الرئيسية » اخبار مصر » د. الأشعل عن عملية تل أبيب: لا تراهنوا على سقوط الحق الفلسطينى.. حتى لو تهود حكام العرب

قال الدكتور عبدالله الأشعل، معلقًا على عملية تل أبيب، الذتى نفذها شباب المقاومة، " عملية القدس تثبت أن الشعب الفلسطينى سيسقط لعبة السلام واغماض العين عن اجرام الكيان وإذا تأمروا على المقاومة فالمقفاومة الجديدة التى لا تنتمى الى المنظمات التى يريدون خنقها. واضاف: "افهموا ياسادة لايمكن ان ينعم الغاصب بالامن والسلامة علي مقابر الضحايا ولاتراهنوا علي سقوط الحق الفلسطيني حتي لو تهود كل الحكام العرب". واستطرد "د. الأشعل" قائلاً: "لو لديكم أوراق ضغط علي الوحش الاسرائيلي مارسوها لصالح السلام للجميع الطريق واضح أما سلام للجميع وإما جحيم للمعتدي حتي لو وضعتهم العلاقات مع اسرائيل في افوان التدفئة". وأوضح أن: "الحديث عن المبادرة العربية جميلة لكن يتم احياؤها الان ستارا للتطبيع فلماذا تحتاج هذه النظم... اقرأ المزيد

د. الأشعل عن عملية تل أبيب: لا تراهنوا على سقوط الحق الفلسطينى.. حتى لو تهود حكام العرب

قال الدكتور عبدالله الأشعل، معلقًا على عملية تل أبيب، الذتى نفذها شباب المقاومة، " عملية القدس تثبت أن الشعب الفلسطينى سيسقط لعبة السلام واغماض العين عن اجرام الكيان وإذا تأمروا على المقاومة فالمقفاومة الجديدة التى لا تنتمى الى المنظمات التى يريدون خنقها.

واضاف: "افهموا ياسادة لايمكن ان ينعم الغاصب بالامن والسلامة علي مقابر الضحايا ولاتراهنوا علي سقوط الحق الفلسطيني حتي لو تهود كل الحكام العرب".

واستطرد "د. الأشعل" قائلاً: "لو لديكم أوراق ضغط علي الوحش الاسرائيلي مارسوها لصالح السلام للجميع الطريق واضح أما سلام للجميع وإما جحيم للمعتدي حتي لو وضعتهم العلاقات مع اسرائيل في افوان التدفئة".

وأوضح أن: "الحديث عن المبادرة العربية جميلة لكن يتم احياؤها الان ستارا للتطبيع فلماذا تحتاج هذه النظم…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*