الرئيسية » اخبار الرياضة » دي خيا : الانتقادات تحفزني لألعب بشكل أفضل

دي خيا : الانتقادات تحفزني لألعب بشكل أفضل

14666241013843

هاي كورة – خسرت اسبانيا 2-1 أمام كرواتيا مساء الثلاثاء الماضي، وتلقى ديفيد دي خيا العديد من الانتقادات، ولكن الحارس الاسباني منتصبة القامة يمشي.

بدا نجم مانشستر يونايتد غير مركز تماما خلال المباراة، قام بخطأ فاضح في الشوط الأول، لولا سوء حظ اللاعب الكرواتي راكيتيتش، حيث ارتطمت كرته بالعارضة. ودخل مرمى دي خيا الهدف الأول في الدقيقة 45 وكان الخطأ مشتركا بينه وبين المدافع سيرجيو راموس، ولكن الهدف الثاني فقد سجل بسهولة تامة في الدقيقة 87 عن طريق إيفان بيريسيتش، ويتحمل دي خيا المسؤولية بأكملها.

ونتيجة لذلك، كسر المنتخب الكرواتي الرقم القياسي للماتادور في اليورو، بعد الحفاظ على شباكهم نظيفة في 7 مباريات متتالية. وكان دي جيا المستهدف الوحيد من قبل وسائل الإعلام اثر الهزيمة المفاجئة. ومن خلال تصريحاته فانه لا يبالي لكل ما يقال عنه ” أشكركم على هذه الانتقادات، انها تحفزني على مواصلة القتال أكثر، فقط الذين يفقدون الأمل في أحلامهم يهزمون “.

يذكر أن المنتخب الاسباني أنهى دور المجموعات محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة، خلف كرواتيا، والآن هو في مواجهة قوية ضد ايطاليا في الدور ال 16 يوم الاثنين 27 يونيو حزيران.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*