الرئيسية » اخبار الرياضة » ديل بوسكي يرد على تصريحات بيدرو

ديل بوسكي يرد على تصريحات بيدرو

bc168

هاي كورة- تكلم مدرب المنتخب الأسباني فيسينتي ديل بوسكي و مدافعه جيرارد بيكيه في المؤتمر الذي عقد اليوم عن التصريحات المثيرة للجدل و التي خرج بها الدولي الأسباني بيدرو جناح نادي تشيلسي الانجليزي, حيث هدد اللاعب بالاعتزال الدولي في حالة لم يشارك في مباريات المنتخب القادمة .

و علق زميله السابق في برشلونة جيرارد بيكي قائلا “أنا لا افهم لماذا كل هذا الجدل, من الطبيعي أن يريد اللاعب أن يشعر الجميع بأهميته في الفريق”.

أما المدرب الأسباني فلم يختلف عن المدافع بيكيه حيث قال ” لقد تحدثت معه و اعتقد انه فهم الأمر. و من الطبيعي أن يحتج على عدم إشراكه , هو لاعب مثالي و لم يلعب و لهذا هو محبط ,هذا كل ما في ألأمر “.

و لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 28 سنة في أي مباراة منذ انطلاقة البطولة حيث احتل جناح سيلتا فيغو مانويل نوليتو المركز الأساسي في كلا المبارتين.

و قد صرح بيدرو اليوم لقناة إسبانية انه مستاء من وضعيته الحالية في المنتخب و قال “من الصعب بالنسبة لي أن العب هذا الدور, اعتقد أن انضمامي لا يستحق العناء بما أنى سآتي فقط لإكمال القائمة, و رغم أنى مرتاح لكن وصلت إلى نقطة يجب فيها اتخاذ قرار, يجب أن يعرف اللاعب متى يأتي و متى يبتعد “.

444

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*