الرئيسية » اخبار الرياضة » ديل بـوسكي : رئيس الاتحاد الاسباني هو من يقرر مستقبلي

ديل بـوسكي : رئيس الاتحاد الاسباني هو من يقرر مستقبلي

14670519946486

هاي كورة – بعد الهزيمة 2-0 أمام إيطاليا والتي شهدت خروج حامل اللقب اسبانيا من الدور الثاني في اليورو 2016، فضل مدرب منتخب لاروخا فيسنتي ديل بوسكي الحديث عن المنتخب الايطالي بدلا من انتقاد لاعبي فريقه.

واعترف دل بوسكي بالصعوبات التي واجهها فريقه، حيث قال في المؤتمر صحفي عقب المباراة. في الحقيقة، كان فوزا مستحقا للمنتخب الايطالي. “كانت إيطاليا قوية نفسيا و جسديا”، “كان لدينا كل العزم للفوز بالمباراة وحاولنا فعل كل شيء. في الهواء، ولعبا أسفل الأجنحة، كانت لدينا استراتيجية ولكن لم يحالفنا الحظ.” وأضاف ديل بوسكي ” علينا قبول الهزيمة بكل روح رياضية والنظر الى الامـام، سنبدأ قريبا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 في سبتمبر القادم، علينا أن نكون جاهزين.”

وأجاب ديل بوسكي على سؤال أحد صحفي قناة Telecinco بخصوص نهاية حقبة الاسبـان: لدينا كرة قدم رائعة في البلاد وعملت بشكل جيد ومنظم لسنوات، هناك مجموعة جيدة من اللاعبين الاسبان وذلك بفضل عمل الأندية. لا بد أن تتوقف في بعض الأحيان، ونحن ندرك مدى صعوبة الحصول على كأس العالم أو بطولة اوروبا حاليا. واليوم نقع ونحن قادرون على الفوز مرة أخرى. ”

وأصر ديل بوسكي في ظهوره على عدم الحديث كثيرا عن مستقبله، واختار عدم إضافة المزيد من التفاصيل لموقفه. ” لحد الأن لم يتم اخباري بشئ. لا بد لي من التحدث مع الرئيس، هو من أتى بي وهو من يعرف مصلحة المنتخب، وبدون شك سأبذل قصارى جهدي لكرة القدم الاسبانية.”

واختتم قـائلا “نحن بحاجة الى تحديد مستقبلي في أقرب الأجال، لأن الفريق يجب أن يبدأ التحضيرات، ويركز بشكل كامل على تصفيات المونديال التي تبدأ بحلول سبتمبر.”

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*