الرئيسية » اخبار الرياضة » دويدار يتمسك بالرحيل عن الزمالك ..وحلمي يحذر اللاعب من الهروب

شارك مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد دويدار في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض استعدادا لمباراة أسوان المقبلة المقرر لها يوم الخميس 8 ديسمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري . وأوضح المدافع أنه يتمسك بالرحيل عن نادي الزمالك في ظل اقتراب انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي ويرفض دويدار فكرة الاستمرار بالقلعة البيضاء في ظل عدم مشاركته في المباريات خاصة وأنه يخشى من الابتعاد عن المنتخب الوطني في الفترة المقبلة. وأكد اللاعب أنه سيعقد جلسة مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك لطلب الرحيل عن النادي الأبيض بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض. وعلى جانب أخر حذر محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك أحمد دويدار مدافع الفريق الأبيض من التمارض للهروب من المباريات في ظل عدم مشاركته بصورة أساسية في المباريات الأخيرة. وكان " أحمد دويدار" قد أعلن عن شكواه من آلم من في الكتف ولم يشارك في تدريب الأمس قبل أن يحضر إلى النادي اليوم ويؤكد حضوره لعقد جلسة مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي الأبيض لطلب الرحيل. ويذكر أن ..

دويدار يتمسك بالرحيل عن الزمالك ..وحلمي يحذر اللاعب من الهروب

شارك مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد دويدار في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض استعدادا لمباراة أسوان المقبلة المقرر لها يوم الخميس 8 ديسمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

وأوضح المدافع أنه يتمسك بالرحيل عن نادي الزمالك في ظل اقتراب انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي ويرفض دويدار فكرة الاستمرار بالقلعة البيضاء في ظل عدم مشاركته في المباريات خاصة وأنه يخشى من الابتعاد عن المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وأكد اللاعب أنه سيعقد جلسة مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك لطلب الرحيل عن النادي الأبيض بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض.
وعلى جانب أخر حذر محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك أحمد دويدار مدافع الفريق الأبيض من التمارض للهروب من المباريات في ظل عدم مشاركته بصورة أساسية في المباريات الأخيرة.

وكان " أحمد دويدار" قد أعلن عن شكواه من آلم من في الكتف ولم يشارك في تدريب الأمس قبل أن يحضر إلى النادي اليوم ويؤكد حضوره لعقد جلسة مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي الأبيض لطلب الرحيل.

ويذكر أن اللاعب " أحمد دويدار" مدافع الزمالك قد أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي الأبيض في الفترة المقبلة في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي للزمالك في المباريات الأخيرة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*