الرئيسية » اخبار مصر » دراسة: اقتصاد بريطانيا ينكمش بأسرع وتيرة منذ 2009

كشفت دراسة مسحية أن الاقتصاد البريطاني ينكمش حاليا بأسرع وتيرة له منذ الأزمة المالية العالميةغرد النص عبر تويتر في عام 2009، بعد تصويت البريطانيين لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي في يونيو/حزيران الماضي، في حين يرى خبراء أن احتمالات الركود الاقتصادي تبلغ 60%. وقالت شركة "ماركت" للبيانات المالية التي أعدت الدراسة إن النسخة الكاملة من مؤشرها الشهري لمديري المشتريات لشهر يوليو/تموز التي نشرت اليوم الأربعاء أظهرت تراجعا حادا في نشاط الشركات مقارنة بمستواه في يونيو/حزيران. وأوضح كبير الخبراء الاقتصاديين في "ماركت" كريس وليامسون أن هذه الأرقام تشير إلى انكماش الاقتصاد البريطاني بنسبة 0.4% في فترة ثلاثة أشهر حتى سبتمبر/أيلول المقبل، وهو معدل لم تشهده البلاد منذ مطلع 2009. وحسب استطلاع أجرته وكالة رويترز الشهر الماضي،... اقرأ المزيد

دراسة: اقتصاد بريطانيا ينكمش بأسرع وتيرة منذ 2009

كشفت دراسة مسحية أن الاقتصاد البريطاني ينكمش حاليا بأسرع وتيرة له منذ الأزمة المالية العالميةغرد النص عبر تويتر في عام 2009، بعد تصويت البريطانيين لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي في يونيو/حزيران الماضي، في حين يرى خبراء أن احتمالات الركود الاقتصادي تبلغ 60%.
وقالت شركة "ماركت" للبيانات المالية التي أعدت الدراسة إن النسخة الكاملة من مؤشرها الشهري لمديري المشتريات لشهر يوليو/تموز التي نشرت اليوم الأربعاء أظهرت تراجعا حادا في نشاط الشركات مقارنة بمستواه في يونيو/حزيران.
وأوضح كبير الخبراء الاقتصاديين في "ماركت" كريس وليامسون أن هذه الأرقام تشير إلى انكماش الاقتصاد البريطاني بنسبة 0.4% في فترة ثلاثة أشهر حتى سبتمبر/أيلول المقبل، وهو معدل لم تشهده البلاد منذ مطلع 2009.
وحسب استطلاع أجرته وكالة رويترز الشهر الماضي،…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*