الرئيسية » اخبار تقنية » دبي تود الدخول في منافسة لتطبيق واتساب بتطبيق محلي

دبي تود الدخول في منافسة لتطبيق واتساب بتطبيق محلي

whatsapp

صرح المليونير محمد العبار -الذي يعيش بدبي- أنه مستعد لمنافسة واتساب من خلال تطبيق جديد للمراسلات سيبدأ بالعمل عليه قريبا بحيث أنه سيكون مخصص لمنطقة الشرق الأوسط، وهذا قد يعني أنه يود أن يركز على منطقتنا ولا تهمه المنافسة العالمية على الأقل بالوقت الحالي.

التطبيق سيكون موجه لكل شخص متحدث باللغة العربية، ويبدو بأنهم يعملون عليه منذ مدة ولهذا ذكر بأنه قريبا سيتم إطلاقه.

للمعلومية فإن التطبيق قد يحقق نجاحا خصوصا إذا وضعنا بالحسبان بأن منطقة الخليج تعد من الأعلى عالميا من ناحية حمل الهواتف والاهتمام بها حيث أن المعدل الطبيعي لدينا أن يحمل كل شخص هاتفين بدلا من الواحد، وهذا ينطبق على السعودية والكويت وحتى الإمارات، هذا كله بجانب أن متوسط أعمار المنطقة تعد من الشباب وهذا مهم لنجاح التطبيق.

شخصيا أعتقد بأنها فكرة ممتازة الأهم هو توفير أفضل الميزات ضمن التطبيق وأحدثها، وأجد هذه الخطوة رائعة جدا ليس فقط لأني أحب دعم التطبيقات والمشاريع العربية بل لأنها أأمن على المنطقة بدلاً من استخدام تطبيقات تتبع لدول أخرى والتي تجمع بيانات المنطقة وهذا التوجه قد بدأت فيه الكثير من الدول حول العالم مؤخراً.

وبالنهاية صرح العبار بأن الأمر لن يتوقف على هذا التطبيق حيث سيتم إطلاق شركة تهتم بالتجارة الإلكترونية والتواصل الاجتماعي وخدمات لوجستيه أخرى وسيكون ذلك قبل نهاية عام 2016.

المصدر

The post دبي تود الدخول في منافسة لتطبيق واتساب بتطبيق محلي appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*