الرئيسية » اخبار الرياضة » دالي بليند: فان جال تعرض لضغط كبير وظلم وكنت أتمنى استمراره

دالي بليند: فان جال تعرض لضغط كبير وظلم وكنت أتمنى استمراره

gaal-400x200_c

هاي كورة_ أكد الهولندي دالي بليند ظهير أيسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه مدربه السابق بالنادي فان جال ظلم، وتعرض لضغط شديد أثناء قيادته الشياطين الحمر، مشيراً إلى أنه كان يتمنى بقائه في اليونايتد.

وكان فان جال قد تعرض للإقالة مساء أمس، بعد عامين قضاهم داخل النادي الإنجليزي، على الرغم من تتويجه بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، ومن المتوقع أن يكون جوزيه مورينيو هو من سيتولى مهام تدريب اليونايتد.

وتحدث بليند لصحيفة التليجراف الهولندية قائلاً “عملت مع فان جال بشكل جيد أثناء فترة وجوده هنا، وكنت أتمنى بقائه مع الفريق”.

وأضاف “دائماً ما تكون تحت الضغوطات هنا في إنجلترا، خاصةً إذا كنت تتولى تدريب فريق كبير بحجم مانشستر يونايتد، ولكن فان جال تعاملت معه الصحافة في آخر ستة أشهر بشكل ظالم، وأعتقد بأنه حقق الكثير، ولكنه لم يعامل بشكل جيد”.

وتابع “كان يدافع عن لاعبيه، وأعتقد بأن الفريق بأكلمه شعر بذلك، بالتأكيد ليس من السهل على أي مدرب أن يسمع خبر إقالته أكثر من 100 مرة في الصحف، ولكن دائماً ما كنا نثق في بعضنا البعض، وفي آخر الأمر نجحنا في التتويج بلقب كأس الإتحاد”.

الجدير بالذكر أن فان جال هو من جلب دالي بليند إلى صفوف الفريق الإنجليزي عام 2014، بعدما كان يتولى تدريبه في منتخب هولندا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*