الرئيسية » اخبار الرياضة » خوان كامارا.. هل يكون بديل جيد لنميار الموسم المقبل؟

خوان كامارا.. هل يكون بديل جيد لنميار الموسم المقبل؟

CooqZOzXgAAGrzH

هاي كورة_ الكثير من محبي ومتابعي فريق برشلونة الإسباني مباراة ناديهم المفضل، أمام سلتيك، التي انتهت بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هناك لاعب لفت أنظار الجميع، هو الشاب خوان كامارا، الذي شارك بصورة أساسية منذ بداية المباراة، وقدم مباراة جيدة، بل نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، بفضل صناعته للهدف الثاني، واختراقاته الكثيرة من الجهة اليسرى.

بداية خوان كامارا

لمن لا يعلم كامارا، هو لاعب إسباني، يلعب في صفوف برشلونة “ب”، منذ الموسم الماضي، قادماً من فريق فياريال، وشارك معهم الموسم الماضي بـ48 لقاء، أحرز من خلالهم 11 هدف.

وفي نفس الموسم شارك لأول مرة مع الفريق الأول، في لقاء كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا في إياب دور نصف النهائي، عندما حل بديلاً للاعب راكيتيتش، وساعد برشلونة على إحراز التعادل، بعدما صنع الهدف، الذي كسر رقم جوارديولا كأكثر مدرب لم يتعرض للهزيمة برصيد 28، وأصبح إنريكي هو الأكثر بـ29.

وبعدها أنضم لمعسكر الإعداد للموسم الجديد، وشارك في مباراة سلتيك.

هل يكون بديل مميز لنيمار؟

يلعب كامارا في مركز الجناح الأيسر، أي مثل مكان نيمار دا سيلفا، النجم البرازيلي المميز، وبإمكانه أيضاً أن يشارك في وسط الملعب، لذلك فهو يعتبر “جوكر” في الجهة اليسرى.

سرعة ودقة تمريرات كامارا صاحب الـ22 عام، قد تساعده على جعل لويس إنريكي يفكر في الإبقاء عليه بصفوف الفريق الأول، بسبب المنافسات الكثيرة التي سيصادفها برشلونة، وستجعله يشرك لاعبين احتياطيين، لمنح الراحة للأساسيين، ليتفادى خطأ الموسم الماضي، بعد هبوط لياقة اللاعبين بعد منتصف الموسم، وأدت إلى ضياع بطولة دوري أبطال أوروبا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*