الرئيسية » اخبار الرياضة » خواكين كاباروس أبرز المرشحين لتدريب المنتخب الاسباني

خواكين كاباروس أبرز المرشحين لتدريب المنتخب الاسباني

14672240039663

هاي كورة – يبدو أن آمال الاتحاد الاسباني لكرة القدم في إقناع فيسنتي ديل بوسكي بالبقاء على رأس المنتخب الاسباني للسنتين أخرتين ضئيلة جدا، لكن انخيل ماريا فيلار رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم أعد منذ زمن طويل، قائمة بالمدربين المحتملين لخلافة ديل بوسكي .

والاهتمام الآن متوجه إلى مدرب أتلتيك بلباو السابق واشبيلية خواكين كاباروس، فالمنتخب الاسباني يتطلع إلى رسم عهد جديد مع المدرب كاباروس، ونسيان المآسي الكبرى التي وقعت مؤخرا مع مدرب ريال مدريد السابق.

وهناك مدرب أخر مرشح لتدريب المنتخب الاسباني، جولين لوبتيغوي، مدرب بورتو البرتغالي، ولكن كاباروس هو الخيار الخيار الأول لدي فيلار. كاباروس هو عاطل عن العمل حاليا ولكنه تلقى العديد من العروض من فالنسيا وريال بيتيس.

خواكين كاباروس البالغ من العمر 60 عاما، هو الأن في عطلة. لكنه لم يبخل بالحديث قليلا الى صحيفة ماركا. وقال “أنا أفضل أن يستمر ديل بوسكي ويقود الفريق إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا”، “لقد كان خادما عظيما و سفير لاسبانيا، وأعتقد أن أفضل شيء لكرة القدم الاسبانية أن يبقى على رأس المنتخب الوطني. “ولكن بالطبع اذا تم اختياري لتدريب المنتخب سأكون سعيدا جدا، انه لشرف كبير لأي مدرب ان يأخد على عاتقه هذه المهمة.”

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*