الرئيسية » اخبار تقنية » خلل في تطبيق الانستقرام على الأندوريد يتيح لغيرك من المستخدمين الاطلاع على رسائلك

خلل في تطبيق الانستقرام على الأندوريد يتيح لغيرك من المستخدمين الاطلاع على رسائلك

Instagram Android app bug

كانت شركة الانستقرام Instagram قد أعلنت مؤخرا، عند دعم إدارة أكثر من حساب رسميا من قبل مستخدمي الأنستقرام، الا ان هذه الميزة تأتي مع خلل يؤدي الى مشاركة اخطارات حساباتك ورسائلك المباشرة مع غيرك من مستخدمي الانستقرام.

Instagram Android app bug

إذا كنت ممن يشاركون حسابات الانستقرام Instagram مع غيرك من المستخدمين، فهناك احتمال كبير أن تلاحظ الخلل الذي يوجد في الحسابات التي يتم مشاركتها، حيث ينتج عن هذا الخلل ارسال اخطارات حسابك الخاص والرسائل الخاصة بك الى المستخدمين الذين تشاركهم أحد حساباتك الأخرى على الانستقرام.

فعلى سبيل المثال إذا كان لديك حساب خاص ولدى أحد اصدقائك حساب خاص على الانستقرام Instagram، في الوقت الذي يتشارك كلاكما في حساب ثالث، فعند ارسال رسائل مباشرة الى حسابك الخاص الذي لا تشاركه مع أي شخص، أو وصول أي اخطارات لحسابك الخاص فسيتم مشاركتها بشكل تلقائي على الحساب الثالث الذي تشاركه مع أحد اصدقائك.

الا ان وصول الاخطارات الى المستخدم الأخر، لا يتيح لهذا المستخدم الدخول الى حسابات الأخرين عند النقر على الاخطارات، كما أيضا لا يمكن الرد على الرسائل التي يتم استقبالها على الحسابات التي يتم مشاركتها بسبب هذا الخلل، لكن في النهاية فان بعض المعلومات الخاصة بك سيتم مشاركتها مع الأخرين نتيجة لهذا الخلل، حيث يمكن اظهار جزء من التعليقات، أو جزء من الرسائل المباشرة أيضا أو معلومات عن الشخص الذي يرسل الرسائل أيضا.

وقد صحب هذا الخلل التحديث الجديد الذي أعلنت عنه شركة الانستقرام بشكل مباشر، حيث حصل مستخدمي الانستقرام Instagram مؤخرا على ميزة ادارة أكثر من حساب على الانستقرام Instagram والتبديل بين الحسابات بشكل سلس وسريع، وعلى الرغم من إطلاق التحديث الجديد للانسقرام مع ميزة تعدد الحسابات في نوفمبر الماضي لمستخدمي الأندوريد، الا ان هذا الخلل لم يتم ملاحظته الا مؤخرا من قبل بعض المستخدمين الذي اختبروا سلبيات هذا الخلل وتأثيره على حساباتهم.

وقد أشار موقع Android Central أنه من خلال الاتصال مع شركة الانستقرام، أكدت الشركة على علمها بهذا الخلل الذي ظهر لدى بعض المستخدمين، كما أكدت أيضا على أن هذا الخلل قد تم إصلاحه بالفعل لموقع Mashable، على الرغم أن شبكة الانستقرام Instagram لم تجيب بشكل سريع على تساؤلات موقع Mashable حول خلل التحديثات الجديدة لتطبيق الانستقرام على الأندوريد.

المصدر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*