الرئيسية » اخبار الرياضة » خلاف في الفيحاء وغموض بالشعلة حول رئيس اتحاد الكرة

خلاف في الفيحاء وغموض بالشعلة حول رئيس اتحاد الكرة

بدأ المرشحون الأربعة لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم رحلاتهم نحو الأندية الـ٤١ التي تملك أصواتاً في الجمعية العمومية لكسب ودهم وإقناعهم بملفاتهم لخطف أصواتهم في سباق كرسي الرئاسة الذي تشهده كرة القدم السعودية للمرة الثانية في تاريخها بعد أن جلس أحمد عيد على الكرسي كأول رئيس منتخب، وفي الوقت الذي اتفقت فيه عدد من الأندية على مرشحها الذي ستصوت له نهاية شهر ديسمبر الحالي لا يزال الغموض هو سيد المشهد بالنسبة لأندية اخرى.

"الرياض" اخترقت اسوار عدد من الأندية لمعرفة توجهاتها في المرحلة المقبلة، ففي الفيحاء الإنقسام هو سيد الموقف، كون رئيس النادي سعود الشلهوب في صف المرشح سلمان المالك ويرغب في منحه صوت النادي، بينما يرى أعضاء مجلس الإدارة والشرفيين بأن عادل عزت هو الخيار الأنسب ومن يستحق صوت الفيحاء.

وفي الشعلة لا يزال الغموض يكنف موقف النادي، بيد أن "الرياض" علمت بأن رئيس النادي فهد الطفيل سلم المهمة لممثل النادي في الجمعية العمومية رئيس لجنة الإحتراف الدكتور عبدالله البرقان لاختيار المرشح الأنسب.

ولم تحدد إدارة الوحدة موقفها بعد تجاه أي من المرشحين، وينتظر أن تعقد اجتماعاً خلال الأسبوع المقبل للاتفاق حول أحد المرشحين، وإن كانت المصادر تشير إلى أن عدد من أعضاء مجلس الإدارة سيقفون في صف عزت.

image 0

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*