الرئيسية » اخبار الرياضة » خريطة أوروبا تتغير … الصغار باتوا كبارا والعالم يترقب !

خريطة أوروبا تتغير … الصغار باتوا كبارا والعالم يترقب !

1464869087_271631_1464930400_noticia_normal

هاى كورة_ ينتظر عشاق كرة القدم بدء يورو 2016 والذى سيقام فى الملاعب الفرنسية من العاشر من يونيو الحالى بلقاء الإفتتاح بين فرنسا ورومانيا وأصبح مبدأ كبار الفرق الأوروبية الإهتمام بالمواهب الشابة من أجل بناء مستقبل جديد.

أسبانيا لديها عشرة نجوم فى القائمة لم تلعب فى كأس العالم الماضية بالبرازيل وهناك أيضا لاعبين لم ينضموا كثيرا للمنتخب من قبل مثل هيكتور بيلرين ظهير الأرسنال وموراتا نجم اليوفنتوس وبارترا وسيجيرو ريكو وسان خوسيه ولوكاس فاسكويز بالإضافة للمخضرم أودوريز الذى ربما يدخل التاريخ بعد أن أنهى الموسم الماضى برصيد 36 هدفا في 55 مباراةبرفقة الثنائى المخضرم نوليتو وبرونو.

إنجلترا لديها جيل شاب للغاية ونجوم يتمنى عشاقها أن يحققوا المستحيل مثل جون ستونز جوهرة إيفيرتون البالغ من العمر 22 عاما وديلى آلى نجم توتينهام البالغ من العمر 20 عاما وراتشفورد هداف مانشستر يونايتد ب18 عاما مع هارى كين وفاردى هدافين البريمير ليج بالإضافة لنجوم شابة مثل دانى روز وبيرتراند وإيريك داير.

فرنسا يسير على الدرب أيضا بإختيار نجوم مثل كومان جناح بايرن ميونيخ البالغ من العمر 19 عاما برفقة أوميتى المدافع المألق لليون صاحب العشرين ربيعا وديمترى باييت ساحر ويستهام مع كوستيل حارس مرمى رين وجاليت.

الخريطة فى ألمانيا تغيرت منذ فترة كبيرة بالإعتماد على نجوم شابة وإزداد هذا التغيير فى الفترة الحالية بوجود لينو وتير تشيجين حارسين المرمى الذين يبلغا من العمر 24 عاما وإيمرى كان وكيميتش وفيجيل الذين لم يتخطوا ال22 عاما.

البرتغال بجيل شبه متجدد برفقة ريناتو سانشيز نجم وسط بايرن ميونيخ البالغ من العمر 18 عاما وخواو ماريو وسيدريك سواريو وجيريرو ودانييلو بيريرا وأدريان سيلفا وأنديه جوميز ورافايل سيلفا فى حين أن بلجيكا متطورة وشابة برفقة كاراسكو وبينتيكى وباتشواى فى حين أن عشاق الأزورى يحلمون بإيطاليا متجددة لوجودة ستورارو وزازا وبيرنارديسكى وبيليه .

هناك نجوما ستظر للمرة الأولى فى أى بطولة كبرى مثل بيل ورامسى وبن ديفيس مع ويلز وميليك وزيلنيسكى مع بولندا وشيلهانجولو نجم تركيا وبريل إيمبولو هداف بازل السويسرى المميز .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*