الرئيسية » اخبار تقنية » خرائط قوقل على وشك الحصول على الكثير من الإعلانات

خرائط قوقل على وشك الحصول على الكثير من الإعلانات

خرائط-قوقل

علينا الإستعداد للمزيد من الإعلانات لكن هذه المرة في خرائط قوقل. أعلنت الشركة اليوم أنها ستُطلق الإعلانات في خرائطها لكنها لن تكون كإعلانات أدسنس المنتشرة في المواقع الإلكترونية ويوتيوب.

الإعلانات في خرائط قوقل ستكون كالإقتراحات والعروض، فعلى سبيل المثال، أنت في رحلة و قررت أخد إستراحة غداء وبدأت البحث عن المطاعم، قوقل ستظهر لك قائمة المطاعم في المنطقة، من بين هذه المطاعم قد يكون هناك مطعم مقترح وسيكون في أعلى القائمة برفقة كلمة "إعلان".

الشكل الثاني للإعلانات في الخرائط ستكون كالعروض كما أشرنا، أنت في الطريق وقررت البحث عن سوبر ماركت في الخرائط للحصول على منتج ما، بمجرد إختيارك لسوبر ماركت معين ستظهر لك عروض لمنتجات مُخفضة السعر.

في بعض الحالات قد تظهر للمستخدمين جميع أشكال الإعلانات في وقت واحد، فإذا أخترت المطعم الذي في أول القائمة "الإعلان" قد تظهر لك عروض لوجبات مُخفضة السعر، وهذه يشمل كافة العلامات التجارية من مطاعم، محلات ملابس وأيضاً قاعات السينما التي ستعلن في الخرائط.

ومن المتوقع أن تستخدم العديد من العلامات التجارية هذه الإعلانات في خرائط قوقل التي ستكون ظاهرة في نسخة سطح المكتب ونسخ الأجهزة الذكية.

ما رأيك بهذا النوع من الإعلانات ؟

المصدر: TNW

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*