الرئيسية » اخبار تقنية » خدمة «يوتيوب الأحمر» ظهرت لدى البعض بالسعودية – لكن ماهي الخدمة ؟

خدمة «يوتيوب الأحمر» ظهرت لدى البعض بالسعودية – لكن ماهي الخدمة ؟

youtube-red

تفاجأ عدد من المستخدمين اليوم بأن خدمة Youtube Red التي أطلقتها يوتيوب مسبقا بأمريكا أصبحت تعمل بالسعودية، هذه الخدمة تعتبر الحل الشافي للإعلانات المزعجة بيوتيوب فبمقابل مبلغ شهري تدفعه ليوتيوب فإنك ستحصل على المزيد من المميزات أهمها منع الإعلانات وكذلك إمكانية مشاهدة الفيديو بدون وجود إتصال للإنترنت.

كما ستتمكن مع هذا الإشتراك من تشغيل الفيديوهات بالخلفية وهذا مطلب الكثير من المستخدمين اليوم، بالإضافة إلى أنه سيحمل محتوى خاص.

فعليا فإن مبلغ الإشتراك يعد رمزي حيث أنه 10 دولار شهريا من أي جهاز بنظام أندرويد وبمبلغ 13 دولار بحال كنت تملك جهاز آيفون والحقيقة نستغرب فرق السعر.

شخصيا لم تصلني الخدمة لكن الغريب هو أن البعض ذكر بأن تنبيه الخدمة وصل لهم إلا أنها لازالت لاتعمل بشكل رسمي ومن ناحية يوتيوب فإنها لم تصرح حول الأمر حاليا لكن ربما هذا يعني أنها تتجهز لإطلاقها بدول أخرى خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك التأكد منها من خلال الذهاب إلى تطبيق يوتيوب ثم إلى الخيار الأيمن بالأعلى وهي قائمة الملف الشخصي وستجد خيار الإشتراك بيوتيوب الأحمر بحال أنها كانت متوفرة لك بالفعل وأخبرنا من خلال التعليقات إن كانت وصلتك.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*