الرئيسية » اخبار الرياضة » خبير مالي في إسبانيا يؤكد: ريال مدريد سيبيع موراتا

خبير مالي في إسبانيا يؤكد: ريال مدريد سيبيع موراتا

moratanew

هاي كورة_ صرح إستيفي كالزادا المدير التسويقي لنادي برشلونة الإسباني السابق، والخبير المالي في كرة القدم، أن على ريال مدريد “بيع أسماء كبيرة” حتى يتعاقد مع لاعبين آخرين، مشيراً إلى أن رحيل ألفارو موراتا سيكون أفضل خيار، لشراء أسماء كبيرة أخرى.

وكان ريال مدريد قد استعاد المهاجم المميز موراتا من صفوف يوفنتوس الإيطالي، بموجب بند إعادة شرائه مرة أخرى بمبلغ 30 مليون يورو، في ظل رغبة أندية الدوري الإنجليزي تشيلسي، ومانشستر يونايتد في الظفر بخدماته، الذي يقدّر سعره الحالي بعد تألقه مع “اللاروخا” بمبلغ 75 مليون يورو.

وتحدث الخبير المالي كالزادا حسب سكاي سبورت قائلاً “توقعاتي هي بيع ريال مدريد لألفارو موراتا، وسينتقل فقط للعب في الدوري الإنجليزي، بحكم الإمكانيات المادية المتوافرة هناك”.

وأضاف “انتقاله سيكون على أقل تقدير بمبلغ 60 مليون يورو، فهو طويل القامة، وسريع، وطريقته تناسب اللعب في البريمير ليج، فهو أصغر من زلاتان إبراهيموفيتش، وسيكون أفضل منه في المستقبل”.

وتابع “هذه فقط توقعاتي، لأنه يجب على ريال مدريد بيع لاعبين مميزين، من أجل الظفر بنجوم أخرين، لأنهم يحاولون الآن التعاقد مع بول بوجبا، وقيمة تعاقدهم معه ستجعل الريال تحت وطأة قانون اللعب النظيف، لذلك فعليهم أن يبيعوا لاعبين بمبالغ كبيرة حتى يكونوا بعيدين عن هذا الأمر”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*