الرئيسية » اخبار الرياضة » حلمي يتدخل لحل أزمة “جنش” مع الزمالك

تدخل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد حلمي لاحتواء أزمة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق المنقطع عن التدريبات في الآونة الأخيرة بعد مغادرته لمعسكر الفريق قبل مباراة وادي دجلة بسبب استبعاده من المشاركة من التشكيل الأساسي للفريق الأبيض. وأضاف محمد حلمي أنه سيجري اتصالا هاتفيا باللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل عقد جلسة معه والعمل على إنهاء الأزمة خاصة وأنه تولى المهمة مؤخرا والأزمة حدثت قبل أن يتولى مسئولية تدريب الفريق. وطالب محمد حلمي من الحارس عقد جلسة معه والعمل على إنهاء الأزمة خاصة أنه تولى المهمة مؤخرا والأزمة حدثت قبل أن يتولى مسئولية تدريب الفريق. وكان محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك قد انقطع عن التدريبات الجماعية للفريق الابيض في اليوم التالي لمباراة وادي دجلة ووصف ما حدث له بالظلم من قبل الجهاز الفني باستبعاده من التشكيل الأساسي.

حلمي يتدخل لحل أزمة “جنش” مع الزمالك

تدخل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد حلمي لاحتواء أزمة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق المنقطع عن التدريبات في الآونة الأخيرة بعد مغادرته لمعسكر الفريق قبل مباراة وادي دجلة بسبب استبعاده من المشاركة من التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

وأضاف محمد حلمي أنه سيجري اتصالا هاتفيا باللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل عقد جلسة معه والعمل على إنهاء الأزمة خاصة وأنه تولى المهمة مؤخرا والأزمة حدثت قبل أن يتولى مسئولية تدريب الفريق.

وطالب محمد حلمي من الحارس عقد جلسة معه والعمل على إنهاء الأزمة خاصة أنه تولى المهمة مؤخرا والأزمة حدثت قبل أن يتولى مسئولية تدريب الفريق.
وكان محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك قد انقطع عن التدريبات الجماعية للفريق الابيض في اليوم التالي لمباراة وادي دجلة ووصف ما حدث له بالظلم من قبل الجهاز الفني باستبعاده من التشكيل الأساسي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*