الرئيسية » اخبار الرياضة » حقيقة تحويل الزمالك للإنضباط وخصم 6 نقاط من رصيده

نفى اتحاد الكرة المصرى برئاسة المهندس هانى أبوريده وصول اى خطابات من الفيفا بشأن تحويل الزمالك للجنة الانضباط على خلفية تأخره فى سداد مستحقات لاعبه السابق ريكاردو . وكانت انباء قد خرجت تفيد بأن المحكمة الرياضية "غرفة حل المنازعات" قد ارسلت للجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، خطابا يفيد بتحويل الزمالك للجنة الانضباط بشأن تأخر الزمالك فى سداد مستحقات البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق الأبيض، والبالغة 485 ألف دولار ومن النفترض أن يرسل الفيفا للاتحاد المصرى اخطارا فى حالة تحويل اى ناظى مصرى للجنة الانضباط . وخرجت تصريحات من أسامة مترى، وكيل أعمال اللاعب البرازيلى "ريكاردو"،تفيد بأن أن المحكمة الرياضية حكمت بأحقية ريكاردو فى الحصول على كامل مستحقاته المالية من نادى الزمالك، وبعد أن تقاعس مسئولى الأبيض فى السداد، تم تحويل الأمر للجنة الانضباط بـ"الفيفا" تمهيداً لخصم 6 نقاط من رصيد الفريق الأبيض بالدورى الممتاز هذا الموسم، فى حالة عدم السداد. وأضاف مترى،، أنه من المنتظر أن يتم التحقيق مع الزمالك من قبل لجنة الانضباط خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد أن تم إخطار لجنة الانضباط فى ..

حقيقة تحويل الزمالك للإنضباط وخصم 6 نقاط من رصيده

نفى اتحاد الكرة المصرى برئاسة المهندس هانى أبوريده وصول اى خطابات من الفيفا بشأن تحويل الزمالك للجنة الانضباط على خلفية تأخره فى سداد مستحقات لاعبه السابق ريكاردو .
وكانت انباء قد خرجت تفيد بأن المحكمة الرياضية "غرفة حل المنازعات" قد ارسلت للجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، خطابا يفيد بتحويل الزمالك للجنة الانضباط بشأن تأخر الزمالك فى سداد مستحقات البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق الأبيض، والبالغة 485 ألف دولار ومن النفترض أن يرسل الفيفا للاتحاد المصرى اخطارا فى حالة تحويل اى ناظى مصرى للجنة الانضباط .

وخرجت تصريحات من أسامة مترى، وكيل أعمال اللاعب البرازيلى "ريكاردو"،تفيد بأن أن المحكمة الرياضية حكمت بأحقية ريكاردو فى الحصول على كامل مستحقاته المالية من نادى الزمالك، وبعد أن تقاعس مسئولى الأبيض فى السداد، تم تحويل الأمر للجنة الانضباط بـ"الفيفا" تمهيداً لخصم 6 نقاط من رصيد الفريق الأبيض بالدورى الممتاز هذا الموسم، فى حالة عدم السداد.

وأضاف مترى،، أنه من المنتظر أن يتم التحقيق مع الزمالك من قبل لجنة الانضباط خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد أن تم إخطار لجنة الانضباط فى تاريخ 5 ديسمبر الجارى، بمخاطبة نادى الزمالك بكل القرارات التى اتخذتها المحكمة الرياضية، ولم يستجب المسئولون.

وتعود هذه القضية لأيام مجلس الزمالك الأسبق برئاسة ممدوح عباس، بعدما غادر ريكاردو مصر بداعى عدم الحصول على مستحقاته المالية، ثم قام برفع شكوى رسمية ضد الأبيض للحصول على قيمة عقده كاملة.

ونجح مجلس الزمالك الحالى برئاسة المستشار مرتضى منصور فى تخفيض العقوبة الموقعة على النادى لصالح ريكاردو بنسبة 60% بعدما كانت الغرامة المالية الموقعة من المحكمة الرياضية تقدر بمليون و50 ألف دولار، قبل أن يتم تخفيضها إلى 485 ألف دولار بعد جلسات الاستماع التى حضرها هانى زادة عضو مجلس الزمالك ونصر الدين عزام المستشار القانونى.

وأصبح الزمالك مطالبًا بسداد القيمة المادية المذكورة لريكاردو قبل يوم الاثنين المقبل وحال عدم السداد سيتم إصدار عقوبات جديدة ضد النادى تبدأ بغرامة قيمتها 5% من قيمة الغرامة كاملة وصولاً إلى خصم 6 نقاط من رصيد الفريق بالدورى وكذلك إمكانية حرمانه من القيد.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*