الرئيسية » اخبار الرياضة » حصاد اليوم الأول من إفتتاحية الدوري الإنجليزي كاملا !

حصاد اليوم الأول من إفتتاحية الدوري الإنجليزي كاملا !

CpvUGFnWAAARicx

هاي كورة – إنتهى اليوم الأول من إفتتاحية البرييميرليغ بإجراء سبعة مباريات كانت كلها تحمل طابع الحماس إلى آخر دقائقها، وكان من بين أبرزها مباراة بطل الدوري الموسم الماضي نادي ليستر سيتي ضد الصاعد حديثا نادي هال سيتي و مباراة نادي سندرلاند ضد نادي مانشستر سيتي ..

في اللقاء الأول تم إجراء مباراة بطل الدوري الإنجليزي وإنتهت بسقوط أول لجيمي فاردي فهدفين مقابل هدف نظيف لصالح نادي هال سيتي، و فاز نادي سوانزي على الصاعد حديثا بيرنلي بهدف دون رد على ميدان هذا الأخير ..

في مباراة أخرى إلتقى نادي إيفرتون بصاحب المركز الثالث الموسم الماضي نادي توتنهام وإنتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله، في لقاء آخر إلتقى الصاعد الثالث للدوري الإنجليزي نادي ميدلزبره بقيادة كارانكا وتعادل الفريق على أرضية ميدانه ضد نادي ستوك سيتي بهدف لمثله، بينما فاز ويست بروميتش ألبيون خارج المديان على نادي كريستال بالاس بهدف دون رد، وتعادل نادي واتفورد خارج الميدان مع نادي ساوثهامبثن بهدف لمثله في قمة كانت مشتعلة لآخر الدقائق، بينما جرى اللقاء الأخير بين نادي مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا على أرضية ملعبهم وحققوا فوزا صعب على نادي سندرلاند بهدفين مقابل هدف وحيد ! ليحمل حصاد اليوم الأول أربع فرق تحصلت على النقاط الثلاثة بينما إنتهت الثلاثة الأخرى بالتعادل بنفس النتيجة !

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*