الرئيسية » اخبار تقنية » حرفين بوابة للمصممين والمعماريين بالسعودية

حرفين بوابة للمصممين والمعماريين بالسعودية

كثيرة هي المنصات التي تعرض أعمال مصممي الويب أو الغرافيك مثلاً، لكن قلما نجد منصات موجهة للمهن الحقيقية غير الرقمية، وهنا جاءت منصة حرفين الموجهة لمهندسي العمارة ومصممي الديكور الداخلي السعوديين بحيث تعرض أعمالهم لتسهيل إيصالهم لأسواق أكبر.

منصة حرفين من تأسيس المهندسة هيفاء الحبابي وجاءت كحل لمشاكل تعترض المعماريين والمصممين للديكور الداخلي من خلال عدم توفر فرص عمل وعدم القدرة على ممارسة العمل الحر.

جاءت البوابة لتجمع المصممات والمعماريات وأيضا تجمعهم بالفنيين خريجي كليات التقنية من نجارين و فني جبس وتركيب أثاث وغيره من تخصصات المساندة للعمارة والتصميم الداخلي و أيضا تمكنهم من عرض أعمالهم و التسويق لهم وحصولهم على مشاريع صغيرة أو كبيرة.

و من ناحية المستخدم كثيراً منا لايعلم من يختار أو أين يذهب للحصول على مصمم داخلي أو معماري لبناء منزله أو حتى تجديد صالة أو إعادة ترميم مسكنه أو مشروعه الجديد وأضف عليها أنك تستطيع أن تعرف من هو عضو في هيئة المهندسين السعوديين للتأكد من أن الشهادات تم تدقيقها وهو خريج عمارة تصميم داخلي.

وعبر خانة دلوني يمكن تبادل الخبرات والسؤال عن أي شيء يخص العمارة والتصميم الداخلي مثل أين أجد هذا الرخام وبإمكانه إضافة صورة لها أو رابط.

الجدير بالذكر أن جميع هذه الخدمات مجانية تماماً بغرض دعم المعماريين والمصممين لا يقف حرفين عند هذا بل يقدم اجتماع شهري و محاضرات و ندوات كمساهمة منه في نشر الوعي و مساعدة المتخصصين وخلق لهم بيئة تعاونية.

[embedded content]

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*