الرئيسية » اخبار تقنية » حديقة حيوانات أسترالية ستستخدم طائرات بلا طيار لإطعام حيواناتها

حديقة حيوانات أسترالية ستستخدم طائرات بلا طيار لإطعام حيواناتها

drone

هناك خطط لانشاء حديقة حيوان جديدة في استراليا بالتحديد في غرب مدينة سيدني التي ستتعاون مع جامعة ويسترن سيدني لجعل حديقة الحيوان تجربة الكترونية حديثة ليس فقط للزوار بل للحيوانات أيضاً.

حديقة الحيوان سوف تستضيف مجموعة من الحيوانات الأسترالية وكذلك المخلوقات الغريبة بما فيها الفيلة والشمبانزي، الحديقة من المتوقع أن تفتتح أبوابها في أواخر عام 2017 وفي انتظار موافقة الحكومة على المشروع.

الحديقة سوف تستخدم تقنية الطائرات بدون طيار أو مايطلق عليها الآن "درونز" وسوف تقيم الجامعة مسابقة يوم الجمعة، وقال أحد كبار المديرين من برنامج منصة إطلاق جامعة ويسترن سيدني أن زيارة الحديقة يجب أن تكون تجربة تقنية جديدة.

المسابقة سوف تركز على ثلاث مجالات رئيسية هي: الإشراف على تجربة الزوار مع التقنية والحفاظ على الحيوان ورعايته وإظهار المغامرة.

باستخدام تطبيق وتغطية واي فاي كاملة يمكن أن تتفاعل حديقة الحيوان مع الزوار من البداية الى النهاية، الحديقة سوف تحاول دعم تجربة الزوار كلها مع تمكين قدرة التحكم بالجهاز عن بعد وقبل الوصول إلى الحديقة إذا قمت بتحميل التطبيق سوف تحصل على تنبيهات التغذية ومعلومات حول يومك ومن الممكن أن يخبرك عن حركة المرور.

بالنسبة للحيوانات هناك تجارب لاستخدام الروبوتات وتقنية الطائرات بدون طيار لدعم المحافظة على الحيوانات والرفق بالحيوان وهذا سوف يحد من التفاعل الإنساني مع الحيوانات، باستخدام الطائرات دون طيار يمكن تنظيف أو حتى اطعام الحيوانات.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*