الرئيسية » اخبار الرياضة » حانت لحظة الفراق مع إنيستا …كواليس جديدة !

حانت لحظة الفراق مع إنيستا …كواليس جديدة !

هاي كورة_ يوما بعد الآخر تزداد التكهنات حول مستقبل نجم منتخب أسبانيا وبرشلونة الأسباني أندرياس إنيستا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من الكواليس الجديدة الخاصة ببقاء النجم الإسطوري مع البرسا.

1_ يوم 30 إبريل سيعلن إنيستا موقفه النهائي إما بالبقاء مع برشلونة أو الرحيل للدوري الصيني.

2_ البعض يؤكد إن إنيستا مستمر ختى نهاية مسيرته خاصة وإنه وقع على عقد دائم مع برشلونة ولكن هذا ليس معناه الخلود.

3_ العقد جاء تكريميا من النادي ولكن منح اللاعب في أي وقت الرحيل ولن يحصل برشلونة على أي مقابل مالي من بيعه كي يحصل اللاعب على راتب ضخم …برشلونة سيحصل فقط على مبلغ لدفعه للضرائب كما حدث مع ماسكيرانو بالظبط.

4_ بعض وسائل الإعلام تؤكد إن إنيستا قد يستمر حتى يناير المقبل حتى موعد وصول أرثور كي لاتحدث مشكلة في الفريق والبعض الآخر يؤكد إن أرثور سيأتي في الصيف .

5_بالعودة للعرض الصيني الضخم… فمبلغ 35 مليون يورو سنويا رقم مرعب ومغري جدا خاصة للاعب يبلغ من العمر 34 عاما …فرصة لن تتكرر.

6_ إنيستا يدرك جيدا إن كوتينيو جاء لبرشلونة ليلعب بدلا منه ليكون مستقبل الفريق في صناعة الألعاب.

7_ إنيستا قد يعود لموسم 2014_2015 عندما كان تشافي بديلا في أغلب ردهات الموسم وبعدها رحل للدوري القطري وإنيستا لايريد أن يكون إحتياطيا مهما كانت الأسباب وربما الفوز بالليجا وإذا حقق الفريق دوري أبطال اوروبا قد تكون نهاية إسطورية لأحد أعظم صناع اللعب في تاريخ اللعبة.

8_ برشلونة في حال شعر بوجود رغبة من اللاعب بالرحيل لن يقف أمامه كما فعل مع ماسكيرانو وحينها سيوفر راتب إنيستا الكبير من أجل دعم الفريق في الصيف بلاعبين آخرين في وسط الملعب خاصة في الناحية الدفاعية لإراحة بوسكيتس لضمان بقائه في مستواه العالي لأطول فترة ممكنة

9_ بدء الإستفادة الحقيقية من كوتينيو الذي حتى الآن لايلعب في مكانه الحقيقي الذي إعتاد اللعب والتألق فيه عندما كان يلعب في ليفربول.

10_ تيانجين الصيني الذي قدم له العرض المثير فريق قوي ويدربه المدرب البرتغالي باولو سوسا ويشارك في دوري أبطال آسيا ويمتلك نجوم لهم إسم أبرزهم باتو وفيتسيل وبالتالي يمتلك مشروع طموح ويحتاج لإنيستا ليكون رمز المرحلة الجديدة في النادي.

11_ للأسف لاعب ساحر مثل إنيستا نادر رؤيته إلا مرات قليلة في العمر ولكن هذه هي أحكام كرة القدم وأحكام الزمن ولا يوجد لاعب قادر مهما كانت عظمته في الوقوف أمام آلة الزمن.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*