الرئيسية » اخبار الرياضة » جوارديولا: أتمنى بقاء أجويرو لأطول فترة ممكنة.. ودي بروين لن يشارك في لقاء اليونايتد

جوارديولا: أتمنى بقاء أجويرو لأطول فترة ممكنة.. ودي بروين لن يشارك في لقاء اليونايتد

cvnalc3xgaakxa9

هاي كورة_ قال الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي أنه سيلجأ لمبدأ المداورة في لقاء الديربي أمام مانشستر يونايتد بالكأس، مشيراً إلى أنه يرغب في بقاء مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لأطول فترة ممكنة.

وسيلعب مانشستر سيتي أمام جاره اليونايتد، اليوم الأربعاء، ضمن الدور الثاني من كأس الكابيتال وان.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل لقاء مانشستر يونايتد بالكأس قائلاً “كيفن لن يشارك في لقاء اليونايتد، وزاباليتا أعتقد لن يلحق أيضاً، وبالنسبة لكومباني أعتقد أنه سيلعب، ولكن سنرى حالته البدنية في التدريبات أولاً”.

وأضاف “سألجأ لمبدأ المداورة في هذا اللقاء، هناك لاعبون سيأخذون الفرصة، سأحتاج لأرى الفريق في تدريبات اليوم، ومن ثم ساختار التشكيل المناسب للمباراة”.

وتابع “لم نفوز منذ خمسة لقاءات، واللاعبون الصغار عليك أن تعطيهم الدقائق في بيئة تسمح لهم باللعب، علينا أن نحميهم، لذلك لدينا خيارات أخرى لمباراة الغد، بالتأكيد لقاء الديربي يكون دائماً حدثاً خاصاً، لذلك سنلعب بجدية، وسنحاول الفوز باللقاء”.

وأكمل “دائماً ما أتوقع الأفضل من مانشستر يونايتد، فهم فريق قوي بجودة عالية، فهم خلفنا بست نقاط فقط بالدوري”.

وحين سئل عن لاعب السيتي الذي سينضم في يناير جابريل خيسوس، رد قائلاً “نحن سعداء كوننا نمتلك لاعب مثله، فهو فقط في عامه الـ20، وأصبح مهاجم البرازيل الأول، ولديه هنا فيرناندو وفيرناندينهو، سيساعدوه على التأقلم هنا”.

وبسؤاله عن حقيقة السماح برحيل أجويرو، رد قائلاً “أنا سعيد بتواجد أجويرو، وأتمنى أن يظل معنا لفترة طويلة، أنا أطلب منه البقاء، واللعب معنا، فهو لاعب مميز بالنسبة لنا”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*