الرئيسية » اخبار تقنية » جميع التفاصيل حول قوقل بيكسل تكشف قبل المؤتمر مباشرة

جميع التفاصيل حول قوقل بيكسل تكشف قبل المؤتمر مباشرة

nexus2cee-pixel-banner-728x400-1

كشفت شركة Verizon عن مجموعة معلومات جديدة حول هاتف قوقل بيكسل هذا بالإضافة للمسرب الشهير evleaks، هذا الهاتف من المقرر الكشف عنه رسميا اليوم بمؤتمر قوقل الذي سيكون الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.

أولا بدأ المسرب الشهير evleaks الذي كشف بأن هناك لونين إضافيين لم تتسرب وهي الأزرق وكذلك الفضي هذا بجانب اللونين الأبيض والأسود الذي تم تسريبهما بوقت سابق.

كما توضح الصور فإن هناك أجزاء من خلفية الهاتف ستحمل الزجاج بينما البقية ستكون من المعدن وهذا يجعل التصميم غريب جداً.

ستجد أن هناك حرف G ظاهر بالخلف الذي يدل على إسم قوقل ولن تجد إسم لأي شركة أخرى بعكس هواتف نيكسس السابقة وهذا تأكيد بأن قوقل عندما تعلن عن الهواتف اليوم ستقدمها بأنها أول الهواتف مصنوعة بواسطة قوقل كلياً.

أما بالنسبة لڤيرايزون الأمريكية، فأظهرت بأن هناك ثلاثة ألوان مبدئية فقط بموقعها وأكدت بأن اللون الكحلي سيحمل لون أبيض من الأمام وعموما هذا المزيج التصميمي الغريب ككل يجعلني أقول (أحسن الله عزائكم يامحبي هواتف نيكسس)!

كذلك أكد الموقع بأن هواتف بيكسل ستتوفر بسعتين 32GB و 128GB، كما أن فيرايزون أكدت بأن الهاتفين يحملان ميزة Google Magic والتي تعني (سحر قوقل) وهي ميزة لم نسمع بها سابقا ويبدو بأن قوقل ستتحدث عنها بمؤتمر اليوم لكن نتوقع بأنها ستكون ميزة بالنظام نفسه.

بالنسبة للأسعار فهي تبدأ من 650 دولار التي تعادل 2438 ريال تقريبا وهنا نتحدث عن هاتف قوقل بيكسل الأصغر (حجم 5 إنش وبدقة FHD وبسعة 32GB داخلية) لكن إذا كنت تستهدف سعة 128GB فإنها ستكلفك أكثر من ذلك.

أما بالنسبة لهاتف بيكسل XL الذي سيحمل شاشة أكبر حجمها 5.5 إنش وبدقة 1440p فإنها ستكلفك أكثر لكن لم نعرف القيمة حتى الآن وبكل الأحوال يبدو بأن هواتف قوقل ستكون مرتفعة الثمن بالفعل والتوقعات تدور حول 770$ للنسخة الكبيرة التي تعادل قرابة 2890 ريال.

هل تستحق هواتف قوقل هذه الأسعار ؟

The post جميع التفاصيل حول قوقل بيكسل تكشف قبل المؤتمر مباشرة appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*