الرئيسية » اخبار الرياضة » جدة يشدد قبضته على قمة «الثانية»

تمسك جدة "الربيع سابقا" بصدارة المجموعة الاولى من دوري الدرجة الثانية بـ17 نقطة بعد انتصاره على مستضيفه الصفا 1- صفر على ملعب الأول بصفوى ضمن الجولة الثامنة، فيما تجمد رصيد الصفا على خمس نقاط في المركز الأخير. وكسب الدرعية مضيفه الوشم 3-2، ليحافظ على وصافة الترتيب برصيد 16 نقطة بينما تراجع الثاني للمركز السابع برصيد تسع نقاط. وتغلب حطين على الصقور 4-2 على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله، ليتقدم للمركز السادس برصيد عشر نقاط؛ فيما بقي الصقور في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد ست نقاط. وحقق ابها فوزا ثمينا خارج قواعده على الترجي 2-1 ليرفع رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الترجي على سبع نقاط في المركز الثامن. وتعادل المزاحمية ومنافسه المجزل صفر – صفر على ملعب عرقة بالرياض ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 13 نقطة بالتساوي، ليصبح المزاحمية في المركز الثالث والمجزل في المركز الرابع.

جدة يشدد قبضته على قمة «الثانية»

تمسك جدة "الربيع سابقا" بصدارة المجموعة الاولى من دوري الدرجة الثانية بـ17 نقطة بعد انتصاره على مستضيفه الصفا 1- صفر على ملعب الأول بصفوى ضمن الجولة الثامنة، فيما تجمد رصيد الصفا على خمس نقاط في المركز الأخير.

وكسب الدرعية مضيفه الوشم 3-2، ليحافظ على وصافة الترتيب برصيد 16 نقطة بينما تراجع الثاني للمركز السابع برصيد تسع نقاط.

وتغلب حطين على الصقور 4-2 على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله، ليتقدم للمركز السادس برصيد عشر نقاط؛ فيما بقي الصقور في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد ست نقاط.

وحقق ابها فوزا ثمينا خارج قواعده على الترجي 2-1 ليرفع رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الترجي على سبع نقاط في المركز الثامن.

وتعادل المزاحمية ومنافسه المجزل صفر – صفر على ملعب عرقة بالرياض ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 13 نقطة بالتساوي، ليصبح المزاحمية في المركز الثالث والمجزل في المركز الرابع.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*