الرئيسية » galaxy s9 » جالكسي S9+ تفوق على آيفون X بالمبيعات عالميا

جالكسي S9+ تفوق على آيفون X بالمبيعات عالميا

بعد حصول آيفون X على لقب الهاتف اﻷكثر مبيعاً خلال الربع اﻷول من العام الجاري، ارتفعت مبيعات سلسلة S9 خلال شهر أبريل لتحصل على المركز اﻷول، حسب آخر التقارير.

حيث انخفضت مرتبة هاتف آبل الرائد إلى المركز الثالث مع حصول جالكسي +S9 وS9 على المركزين الأول والثاني مع حصول كل منها على نسبة 2.6% من المبيعات العالمية، خاصة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا الشمالية.


اعلان


بعيداً عن سامسونج، استطاعت آبل أن تحتفظ بسيطرتها على المبيعات المرتفعة رغم خسارتها للمراكز المتقدمة، حيث أن هواتف آيفون X و8 و8 بلس قد تمكنت من الحصول على المراتب 3، 4 و5 مع حصول أول هاتفين على حصة 2.3% من مجموع المبيعات العالمي، بينما حصل اﻷخير على 2.2%، مع استمرار الطلب على هاتف آيفون 7 و6S ليحصلا على المراكز 7 و9.

جدير بالذكر أن شاومي تمكنت من اقتناص المركزين اﻷخيرين على قائمة المبيعات العالمية مع هواتف ريدمي +5 و ريدمي 5A عبر حضور قوي في كل من الهند والصين.

بالنظر إلى المستقبل، من المتوقع أن تستمر سيطرة آبل على المبيعات العالمية، رغم أن توقعات بانخفاض الكميات المباعة لقرب إطلاق آيفونات 2018، بينما سوف تستمر هواتف سامسونج الرائدة بالحفاظ على المراكز الأولى حتى إطلاق نوت 9 لاحقاً هذا الصيف، في الوقت الذي تستمر فيه سيطرة شركة شاومي العالمية بالتوسع ورغبة هواوي بالحصول على لقب صانعة الهواتف اﻷولى في العالم خلال اﻷعوام المقبلة.

المصدر: Counterpoint Research

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*