الرئيسية » samsung » جالكسي S8 يتيح تعطيل درج التطبيق ووضع كافة التطبيقات على الشاشة الرئيسية

جالكسي S8 يتيح تعطيل درج التطبيق ووضع كافة التطبيقات على الشاشة الرئيسية

2017-04-03

هاتف سامسونج الجديد جالكسي S8 يعمل بنظام أندرويد نوقا، وللهولة الأولى، واجهة المستخدم تبدو مشابهة لتلك التي على أجهزة سامسونج الأخرى التي تم تحديثها إلى أندرويد نوقا.

ولكن جالكسي S8 يقدم مجموعة من المميزات والتي لها علاقة بالشاشة الرئيسية، حيث أتاحت الشركة لمستخدمين الهاتف خياراً لتعطيل درج التطبيق ووضع كافة التطبيقات على الشاشة الرئيسية.

الميزة على الهاتف تتيح للمستخدمين من إعدادات الشاشة الإختيار بين وجود كلاً الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات معاً، أو فقط الشاشة الرئيسية. وفي الحالة الأخيرة، سيتم وضع كافة التطبيقات على الشاشة الرئيسية مع إمكانية ترتيب التطبيقات والوديجت عن طريق الضغط الطوّل.

و لولئك الذين يريدون درج التطبيقات بشكل منفصل أيضاً، هناك خيارين على جالكسي S8. إفتراضياً، لا يوجد زر مخصص لدرج التطبيقات ويتم الوصول للتطبيق عن طريق سحب الشاشة الرئيسية، وإذا لا تُحب هذه الطريقة للوصول إلى التطبيقات الخاصة بك، يمكنك التوجه ببساطة إلى إعدادات الشاشة الرئيسية وتفعيل زر التطبيقات.

وتشمل الخيارات الأخرى في إعدادات الشاشة الرئيسية تغيير حجم رموز الشاشة الرئيسية ورموز درج التطبيقات بالإضافة إلى تخصيص بيكسبي.

أشياء لاتعرفها حول أمازون

[embedded content]

قد ترغب أيضا بقراءة

مواضيع من مواقعنا الشريكة

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*