الرئيسية » اخبار الرياضة » ثنائي الدوري الفرنسي فرصة جديدة لتدعيم دفاع برشلونة

ثنائي الدوري الفرنسي فرصة جديدة لتدعيم دفاع برشلونة

Tweets liked by نادر شبانة (@nader_nedved) on Twitter

هاي كورة _ يسعى برشلونة لتعزيز صفوفه على المستوى الدفاعي من خلال مفاوضاته مع أوميتي مدافع ليون وماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان حسب بعض التقارير الصحفية الإسبانية والفرنسية.

برشلونة منذ إعتزال بويول وقبل ذلك إصابته يعاني بشدة في ذلك المركز، حتى بعد التعاقد مع أكثر من لاعب مثل فيرمالين وماثيو وتصعيد اللاعب مارك بارترا للفريق الأول، ولكن كل هذه المحاولات فشلت في أن يجد جيرارد بيكيه المدافع المثالي بجانبه من أجل بناء حائط لدفاع البلوجرانا.

كا دائماً ماسكيرانو هو الذي يلعب في ذلك المكان بسبب إصابات الثنائي فيرمالين وماثيو، وعدم إقتناع لويس إنريكي بموهبة مارك بارترا الذي رحل عن برشلونة إلى دورتموند، وخلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضي لم يستطع برشلونة التعاقد مع لاعبين بسبب العقوبة ورفض المدافعين الإنضمام وعدم المشاركة في المباريات لمدة 6 أشهر، لذلك فكر برشلونة في ضم مدافع قوي لمساندة بيكية في الجانب الدفاعي هذا الميركاتو.

يضع برشلونة الثنائي صامويل اوميتي مدافع ليون وماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان نصب عينهم، الثنائي قدمان موسم ممتاز مع أنديتهم في الموسم الماضي، صامويل توج مجهوده وإنضم لقائمة منتخب فرنسا المشاركة في اليورو الذي يجرى حالياً ولكنه لم يشارك حتى الأن في أي مباراة.

وماركينيوس الذي صنع إسماً كبيراً في أوروبا بإمكانياته الرائعة منذ أن كان في روما وإنتقل إلى باريس سان جيرمان، كما سيفيد ماركينيوس برشلونة من نواحي عديدة ربما تكون صفقة إنضمامه أفضل من أوميتي.

ماركينيوس يتميز باللعب كظهير أيمن وفي بعض الأحيان يلعب ظهر آيسر، وكذلك يستطيع اللعب في وسط الملعب وكان لويس إنريكي قد أبدى إعجابه به في مباراة برشلونة وباريس بدور المجموعات العام الماضي، حيث قدم اللاعب مباراة بطولية في فرنسا وقاد فريقه للفوز على برشلونة حينذاك.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*