الرئيسية » اخبار تقنية » تيم كوك يبدأ بحظر الحسابات التي تسخر من الصورة التي نشرها

تيم كوك يبدأ بحظر الحسابات التي تسخر من الصورة التي نشرها

Prank-with-the-original-shot

أثارت صورة ضبابية نشرها المدير التنفيذي لشركة آبل " تيم كوك" حالة من الجدل والسخرية من قبل العديد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رئيس آبل لم يذكر إن كانت تم إلتقاطها بواسطة آيفون لكن المتابعين بدأوا بالسخرية بأن الصورة تم إلتقاطها من هاتف آيفون وهي غير واضحة بسبب إهتزاز الهاتف أثناء إلتقاط الصورة.

لم يتأكد أحد حتى الآن أن هذه الصورة التي تم التقاطها بسرعة وسط حالة الإثارة التي شهدها الملعب أثناء حضوره للمباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية Super Bowl، لها علاقة بجهاز آيفون أم لا لكن المغردون لم يهتموا لذلك وبدأوا بإبداء استيائهم من جودة الصورة وقاموا بتداولها والبدء من السخرية منها ومن الهاتف.

2100

يبدو أن تيم كوك لم يتحمل كل تلك الإنتقادات والسخرية لذا قرر حذف الصورة من حسابه نهائيا، لكن العديد من المراقبين قالوا أن ذلك قد لا يجدي نفعا لأن الصورة انتشرت بالفعل ومتوفرة لدى الجميع ولعل هذا الحذف جعل الخبر ينتشر بشكل أكبر.

أغلب الظن أن تيم كوك ليس هو الشخص الذي يدير الحساب بشكل مباشر لذا قام القائمون على حساب تيم كوك عبر تويتر بحظر كل الحسابات المسيئة لعله يكون الحل الأمثل لإيقاف حالة الجدل التي أثارتها الصورة، لكننا لانعتقد بأنه هذا هو الحل بالفعل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*