الرئيسية » اخبار الرياضة » تيباس يرد على شكوى برشلونة: يحق لهم فعل أي شيء ويتحدث عن بارتوميو

تيباس يرد على شكوى برشلونة: يحق لهم فعل أي شيء ويتحدث عن بارتوميو

u327066_092_20161025012036-kkbe-u411382786990sqb-980x554mundodeportivo-web

هاي كورة_ رد تيباس رئيس الإتحاد الإسباني على شكوى برشلونة ضده في المحكمة الدولية الـ”CAS ” عقب انتقاده طريقة احتفال لاعبي البلاوجرانا، في لقاء فالنسيا بالدوري.

وكان لقاء برشلونة أمام مضيفه فالنسيا أحدث جدلاً كبيراً، بعد إلقاء مشجعي الخفافيش زجاجات المياه على لاعبي الفريق الكتالوني، عقب احتفالهم بالفوز بالدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وانتقد رئيس الإتحاد الإسباني، ولجنة المسابقات بالليجا سلوك لاعبي برشلونة، عقب إحراز هدف الانتصار، وهو ما رأته إدارة البلاوجرانا غير مبرر، ولجأوا للمحكمة الدولية من أجل شكوى هذان الطرفان.

وتحدث تيباس، عقب قرار برشلونة بتقدم شكوى للـ”CAS “، في تصريحات حسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” قائلاً “برشلونة يحق له فعل ما يريد، فهو حق مكفول له، وأحترم قرارهم، معهم في ذلك، إذا شعروا أن شيئاً خاطئاً قد حدث”.

وأضاف “لكني لا أعتقد أن كلماتي سببت المزيد من العنف والتعصب كما أدعى بارتوميو رئيس برشلونة، لأن الجميع رأى ما حدث، وسلوك لاعبي برشلونة”.

وتابع “لا أكره برشلونة، بل بالعكس، فسبق لي وأن دافعت على ميسي في قضيته مع الضرائب، وأيضاً بما حدث مع بيكيه في الآونة الأخيرة”.

الجدير بالذكر أن بارتوميو رئيس برشلونة قد هاجم تيباس، قائلاً “تصريح رئيس الإتحاد سيسبب الكثير من التعصب، وكان علينا اللجوء للـCAS “.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*